توني يقود بايرن ميونيخ لفوز ثمين على هوفينهايم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏6 ديسمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      06-12-2008 06:03
    :besmellah1:


    سجل لاعب بايرن ميونيخ لوكا توني هدف فريقه الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ليقلص فارق النقاط بينه وبين هوفينهايم متصدر الدوري بعدما هزمه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الالماني الجمعة.

    وحافظ هوفينهايم على المركز الأول برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني الذي يتساوي معه بنفس العدد من النقاط.

    سجل للبايرن فيليب لام في الدقيقة 60 ولوكا توني في الدقيقة 90 فيما سجل هدف هوفينهايم اللاعب فيداد إبيسيفيتش في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

    مباراة مثيرة من حيث الأجواء من قبل الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء ومن حيث الأداء من قبل لاعبي الفريقين اللذان قدما أداء رائعا وقويا.

    بدأت المباراة بقوة واتسمت الدقائق الأولى من اللقاء بالحماس والندية بين الفريقين، وسنحت لمهاجم بايرن لوكا توني في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية من داخل المنطقة ولكن الكرة مرت بجوار المرمى.

    لم ينجح أي من الفريقين تكليل هجماته بنجاح طوال الشوط الأول الذي خرج بالتعادل السلبي نتيجة وإيجابي أداء.

    ومع بداية النصف الثاني من اللقاء، نجح القناص فيداد إبيسيفيتش من الاعلان عن نفسه بهدف رائع بعدما تعامل بمهارة مع عرضية توبياس ويس من الجانب الأيمن ليرتفع رصيد إبيسيفيتش إلى الرقم 18 خلال مشواره مع الفريق هذا الموسم في بطولة البوندزليجا.

    ورد فيليب لام سريعا عندما تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت "المقص" الأيمن للحارس، ليعلن عن ثاني أهدافه في المسابقة.

    وكاد توني ان يقلب الأمور رأسا على عقب في الدقيقة 67بعدما نفذ فرانك ريبيري ركلة حرة من خارج المنطقة بسرعة ليستقبلها المهاجم الايطالي الخالي من الرقابة بالراس ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الايمن بمليمترات.

    وبالفعل توج مهجود توني الوفير طوال شوطي المباراة بهدف ثاني اثر استغلاله لخطأ دفاعي ليقود بايرن إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن هوفينهايم وبالتساوي معه بنفس الرصيد.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...