كافيناجي يقود بوردو للفوز على فالينسيان في الدوري الفرنسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏6 ديسمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      06-12-2008 06:04
    :besmellah1:



    أحرز المهاجم الارجنتيني فرناندو كافيناجي تاسع أهدافه في دوري الدرجة الاولى الفرنسي هذا الموسم ليقود بوردو للفوز على فالينسيان متذيل الترتيب بهدفين مقابل هدف واحد والتقدم للمركز الثالث يوم الجمعة.

    وأحرز كافيناجي هدف الفوز مستفيدا من ركلة حرة سددها يوان جوركوف ارتطمت بأحد لاعبي فالينسيان في بداية الشوط الثاني ليلحق بكريم بنزيمة مهاجم اولمبيك ليون في صدارة ترتيب الهدافين.

    ورفع بوردو رصيده الى 29 نقطة من 17 مباراة متأخرا بفارق خمس نقاط عن ليون المتصدر الذي يحل ضيفا على نانت المتعثر يوم السبت.

    افتتح مروان الشماخ مهاجم المغرب التسجيل لبوردو في الدقيقة 35 اثر تمريرة عرضية من البرازيلي ويندل.

    وقاتل فالينسيان الذي كانت كانت له أبرز الفرص قبل هدف بوردو الاول وأحرز له جريجوري بويول هدف التعادل من تسديدة قوية بقدمه اليسرى قبل نهاية الشوط الاول.

    وبهذه الخسارة بقي فالينسيان في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

    وتقرر تقديم موعد المباراة من السبت لمنح بوردو يوما اضافيا للاستعداد للمواجهة خارج أرضه ضد روما الايطالي في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل على أمل التأهل لدور 16 عن المجموعة الاولى.

    ويتأخر بوردو الذي لم يحقق أي فوز في مبارياته الثلاث الاخيرة بالدوري الفرنسي بفارق الاهداف عن ستاد رين صاحب المركز الثاني. ويحل ستاد رين مفاجأة الموسم ضيفا على كاين يوم السبت.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...