1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

"شعبان عبد الرحيم" في العناية المركزة جراء....

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة momo01, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      08-12-2008 22:14
    النيابة العامة تحقق في الواقعة
    "شعبان عبد الرحيم" في العناية المركزة جراء جرعة مخدرات زائدة


    [​IMG]
    شعبان عبد الرحيم ذاع صيته بأغنية "ها بطل السجاير "




    نقل الفنان الشعبي المصري "شعبان عبد الرحيم" إلى مستشفى الهرم في حالة إعياء شديدة دخل على إثرها إلى وحدة العناية المركزة لعمل الإسعافات الطبية اللازمة، على إثر تناوله كمية كبيرة من مخدر الحشيش حسب ما نقلته مصادر أمنية.
    وذكر مصدر أمني عن مسئولين بمستشفى الهرم، أنه بعمل التحاليل والفحوصات اللازمة تبين وجود كمية كبيرة من مخدر الحشيش في دم الفنان الشعبي، وأنه يجري عمل الإسعافات الطبية اللازمة، فيما أكد المصدر أنه تمت إحالة المحضر للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.
    وترددت بين أروقة المستشفى أن السبب يعود إلى تعاطي الفنان جرعة كبيرة من المخدرات "الحشيش" عن طريق التدخين، ما أسفرت عن ذبحة صدرية بسبب حالة الاختناق الذي تسبب فيه المخدر.
    ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن "خميس شعبان عبد الرحيم"، نجل الفنان، أن سبب الأزمة الصحية التي تعرض لها والده هي غيبوبة سكر مفاجئة، وأن والده كان يعاني منذ فترة كبيرة من مضاعفات هذا المرض المزمن، وقال "خميس" إن والده بدأ يعود إلى الوعي بشكل طفيف، ولكنه ما زال داخل غرفة العناية المركزة، وأكد له الأطباء أنه سيخرج في أقرب فرصة فور أن تستقر حالته الصحية.
    يذكر أن شعبان عبد الرحيم مطرب شعبي كان يعمل في كي الملابس ويغني لأهله وأصدقائه في الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطا مقابل مائة جنيه، فكاد شعبان يطير فرحا دون أن يدرك أنهم يستغلونه ويبيعون أشرطته بعشرات الآلاف، إلى أن اشتهر شريطه "أحمد حلمي اتجوز عايدة.. كتب الكتاب الشيخ رمضان". وهي أسماء لمواقف للحافلات في القاهرة.
    ويصنف "شعبان" كأحد أبرز المطربين الشعبيين الذين ظهروا على الساحة الفنية المصرية في العقد الأخير، وقد ذاع شريط شعبان عبد الرحيم "ها بطل السجاير"، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية "أنا باكره إسرائيل"، فكثيرون تغنوا بالقدس، ولكن لم يجرؤ مطرب على التعرض لـ"إسرائيل" بهذه المباشرة.
    وقدم "شعبان" أول أغنية تتناول أزمة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وأغاني أخرى تتناول التهاون العربي والحرب الإسرائيلية (الأخيرة) على لبنان، وأخيرا أغنيته التي انتقدت فرحة بعض العرب بانتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة خلفا لبوش.
    وقام شعبان ببطولة فيلم "فلاح في الكونجرس"، وشاركه في التمثيل عبير صبري، ونشوى مصطفى، وعلاء مرسي، ثم قام بالتمثيل في فيلمي "مواطن ومخبر وحرامي"، وشاركه التمثيل صلاح عبد الله، وخالد أبو النجا، وهند صبري.


    :tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. afsus

    afsus نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ماي 2008
    المشاركات:
    16.572
    الإعجابات المتلقاة:
    38.354
      08-12-2008 23:35
    :wlcm:

    اسمو شعبان و يشرب مخدرات:bang: في شهر ذي الحجة...!!!!:bang:
     
  3. oussama.bk

    oussama.bk نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.275
    الإعجابات المتلقاة:
    4.075
      09-12-2008 10:29
    هذا منتدي السياحة و السفر
    الموضوع مكانه ليس هنا
    الرجاء نقله
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...