ريال مدريد يقيل شوستر ويستعين براموس

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة george.wassouf, بتاريخ ‏9 ديسمبر 2008.

  1. george.wassouf

    george.wassouf عضو مميز عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1.401
    الإعجابات المتلقاة:
    4.491
      09-12-2008 15:17
    :besmellah1:

    [​IMG]

    أقال نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مدربه الألماني برند شوستر من منصبه صباح اليوم الثلاثاء بحسب ما أكدت وسائل الإعلام المحلية.

    واكتفى النادي الملكي بالدعوة إلى مؤتمر صحفي سيعقده عند الساعة 30ر13 بتوقيت غرينيتش بحضور المدير الرياضي الصربي بردراغ مياتوفيتش والناطق باسم النادي ميغل انخل ارويو.

    وكانت اذاعة "كادينا سير" المطلعة على شؤون البيت المدريدي أكدت هذه الخطوة في وقت سابق مضيفة أن شوستر سيستبدل بمدرب توتنهام الإنكليزي السابق خواندي راموس.

    وربما يكون التصريح الذي أدلى به شوستر أول من أمس الأحد بعد الخسارة أمام اشبيلية 3-4 في الدوري المحلي، بان فريقه لا أمل لديه بالفوز على برشلونة السبت المقبل، قد سرعت في اتخاذ القرار الصعب بحق مدرب خيتافي السابق.

    كان شوستر قال حرفياً: "ليس ممكناً الفوز في كامب نو. برشلونة يسحق الجميع، انه موسمه".

    ويعاني ريال حالياً من لعنة الإصابات في صفوفه كما انه يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر وغريمه التاريخي.

    وأضافت الإذاعة أن راموس، الذي قاد اشبيلية إلى إحراز مسابقة كاس الاتحاد الأوروبي عامي 2006 و2007 وكأس إسبانيا 2007 قبل إشرافه على توتنهام ثم إقالته، سيقود تمارين الـ"ميرينغيس" ابتداء من اليوم الثلاثاء، وسيشرف على الفريق في مواجهته مع زينيت الروسي غداً الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وكان رامون كالديرون رئيس ريال مدريد، المطالب بالاستقالة أيضاً، قال مطلع الشهر الحالي بأن المدرب شوستر باق مع النادي الملكي حتى نهاية الموسم إلا في "حال الكارثة".

    يذكر أن ريال مدريد كان تعاقد مع شوستر الموسم الماضي خلفاً للإيطالي فابيو كابيللو، وذلك بعدما قاد المدرب الألماني خيتافي إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية 2007.

    وقدم شوستر (48 عاما) موسماً أول ناجحاً مع النادي الملكي وقاده للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، إلا أنه واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم مع إدارة الفريق على خلفية التعاقد مع لاعبين جدد من عدمه، ثم تفاقمت الأمور بعد السقوط مرتين أمام يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا والخروج من مسابقة الكأس المحلية على يد فريق من الدرجة الثالثة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...