fc rm

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة rm007, بتاريخ ‏9 ديسمبر 2008.

  1. rm007

    rm007 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      09-12-2008 16:31
    :besmellah1:
    النصر في المجموعة الثامنة ضمن الوصول من ريال مدريد لمباراة الاياب ضد نادي زينيت سان بطرسبرج ، بالفعل ليضمن المركز الثالث. الاسبان -- بقيادة خواندي راموس -- سوف تسود في 6th اليوم والعد على هزيمة يوفنتوس في الداخل لمواجهة أف سي BATE بوريسوف.

    • ريال مدريد حث المدرب السابق لاشبيلية وتوتنهام راموس بعد فصلهم عن بيرند شوستر ساعات قليلة من المباراة. راموس (54 عاما) ، وقد التزمت حتى نهاية الموسم الحالي.

    • هزيمة يوفنتوس مرتين متتاليتين ، ريال مدريد عن سعادته لإعادة وصل مع النصر في مينسك قبل اسبوعين مع الهدف من راوول غونزاليز ضد BATE. النادي وكان تسع نقاط ، وهما أقل من يوفنتوس. مدريد فاز ثلاثة من النقاط التي تواجه زينيت في نهاية المباراة حافلة بالأحداث في 2nd اليوم. توماس Hubočan أعطى ميزة لفريق بيرند شوستر من جانب التهديف امام معسكره. ولكن داني التعادل لبطل اوروبا ثلاث مرات قبل الكي عن طريق رود فان نيستلروي. هذا النجاح كان 2-1 بعد فوز 2-0 لمواجهة BATE في 1st اليوم ، وقعت على أهداف سيرجيو راموس وفان نيستلروي في مدريد.

    • المباراتين ضد يوفنتوس الايطالي وقد تم الكثير من خيبات الأمل لبطل اسبانيا. اليساندرو دل بييرو وافتتح التسجيل لتورينو في ايطاليا ، Amauri ودخلت هدف 2-0. فان نيستلروي خفض الفجوة في 66th دقيقة لهزيمة 2-1 من ريال مدريد. في مدريد ، ويأمل أن تتلاشى في الانتقام بعد هدفين من قائد يوفنتوس في العودة.

    • وكان زينيت مرتبطة مواجهة يوفنتوس الايطالي 0-0 في اليوم 5th ، وحصل على أي من ثلاث مباريات له في المنزل. وقد واصلت Pétersbourgeois الكرة لفترات طويلة ، ولكن الايطالية الزوار ، وبالفعل المؤهلين ، وكانت أكثر قدرة على استغلال الفرص المتاحة لهم. فوز مدريد مساء سمح زينيت في الحصول على المركز الثالث في المجموعة. النادي في الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الاوروبي.

    • وزينيت فوزها الاول في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم دوري ابطال اوروبا في يوم 4th. بافل Pogrebnyak افتتح التسجيل بعد الفترة الأولى في دينامو. سيباستيان Puygrenier طرد في الشوط الثاني ، لكن الفريق الهولندي ديك ادفوكات أبقى ميزة حتى داني هدف في الوقت الاضافي لاغلاق بنتيجة 2-0 ضد BATE.

    • وكان زينيت المزيد من المشاكل على الارض ضد بيلاروسيا في اليوم 3rd ، ويبدو أن ترضخ بعد الهدف استبدال بافل Nekhaychik في 52nd. مقاطع المباني في عدة مناسبات ولكنه في النهاية تمكن من تحقيق المساواة في التكية عندما فاتح للفوز على مصيدة التسلل الذهاب فاز سيرجي Veremko.

    • بدأ الروس حملة للإعجاب في تورينو ، وظهرت في صعوبة حيث توقفت والركل. وهذا هو ما قد ضاع منذ غرض وحيد هو من طرف وسجل دل بييرو عن طريق ركلة حرة مباشرة في 14 دقائق من نهاية المباراة.

    • وعموما ، والطائفة لا تواجه أي مشاكل كبيرة في الداخل لمواجهة الروسية الزوار. اخر مباراة انتهت بالتعادل 2-2 ضد نادي لوكوموتيف موسكفا في المجموعة الثانية مرحلة 2002/03 ، لكنهم حصلوا على ست من سبع جلسات سابقة. ريال مدريد قد المصارف مرة واحدة فقط أمام الفريق الروسي على الميدان -- أف سي سبارتاك موسكفا في الدور ربع النهائي من كأس اوروبا 1990/91.

    • وزينيت نفسه يواجه المنتخب الاسباني خلال تتويجه في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي. فياريال أغراض رضخت قوات التحالف في 16es النهائي ، على الرغم من هزيمة الروس في أسبانيا 2-1 بعد فوز 1-0 في المنزل. لأول زيارة له إلى أسبانيا ، كما يميل الى زينيت اتفاقية روتردام 2-1 سلتا فيغو في المباراة النهائية من مسابقة كأس انترتوتو الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عام 2000. هذه الخطوة قد أدت إلى التعادل 2-2 ، وكان الروس على التخلي عن مكان في كأس الاتحاد الاوروبي. الوحيد الذي جمع بينهما في مباراة أسبانيا كانت هزيمة 4-1 في الدور ربع النهائي ضد اشبيلية في المستقبل مع الفائز من كأس الاتحاد الاوروبي 2005/06.

    • روسيا واجهت الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أسبانيا مرتين في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 ™ في مرحلة المجموعات والدور نصف النهائي. وخلال هذه المباراة الاخيرة ، لاعبين من نادي زينيت اندريه ارشافين ، كونستانتين Zyryanov وألكسندر Anyukov ارتدى جيرسي الروسية ، في حين ميرينجو ايكر كاسياس وسيرجيو راموس ودافع عن الوان للبطل أوروبا في المستقبل.

    • التعادل لل8th النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة 19 كانون الاول / ديسمبر في مقر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في نيون (سويسرا) ، في 12 صباحا (بتوقيت وسط أوروبا). مجموعة الثمانية الفائزين تلبية ثمانية الثانية ، التي سوف تلعب المحطة الاولى في المنزل. فريقين من نفس الاتحاد أو نفس المجموعة لن تقع ضد بعضها البعض.
     
  2. sahaninoo

    sahaninoo نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أوت 2008
    المشاركات:
    1.591
    الإعجابات المتلقاة:
    1.490
      09-12-2008 16:37
    chbik mdakhalha b3adhha ?!!!
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...