ميكروسوفت تسعى لتعزيز مكانتها في الاسواق الناشئة

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة chebbi_oussema, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2008.

  1. chebbi_oussema

    chebbi_oussema عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جوان 2007
    المشاركات:
    793
    الإعجابات المتلقاة:
    928
      10-12-2008 13:14
    قدمت شركة "ميكروسوفت" للبرمجيات برنامجها "فول باكيدج بروداكت / Fully Packaged Products / الموجه لمختلف فئات المجتمع وخاصّة الطلبة والعائلة ومتوفر بأسعار اقل بـ40 % من السعر الموجود حاليّا بالسّوق. وتسعى "ميكروسوفت" على توسيع مبادرتها وتزويد السوق بالبرامج الأصليّة في البلدان النائية، لتمكين أكثر من مليار شخص من استخدم التكنولوجيّات الحديثة بحلول سنة 2015.

    وتأتى هذه المبادرة اثر قيام شركة "ميكروسوفت" بعديد الدراسات والبحوث حول أسواق البلدان النائية والتي أجريت في خمس أسواق مختلفة حيث أكدت هذه البحوث مدى استعداد الأفراد لاقتناء برامج ميكروسوفت الأصليّة. وتضم برنامج "ميكروسوفت أوفيس2007" للعائلة والطلبة، التي تمكن من سهولة استخدام البيانات والبرمجيات التالية: "وورد" و"إكسيل" و"بوير بوينت" و"وان نوت".

    وقد صرّح شريف الصدّيق، المدير العام بشركة ميكروسوفت لمنطقة شمال إفريقيا وشرق المتوسط وباكستان، من شأن برنامج ميكروسوفت فتح فرص أمام الطلبة للانتفاع بأحدث التكنولوجيّات ورسم توجّه فعّال لتسجيل أفضل النتائج الدراسيّة بأقل تكلفة ممكنه.

    ومن جهتها أكدت شركة "ميكروسوفت" على مواصلة العمل لتوفير منتجات تلبى احتياجات الطلبة ومستخدمي الحواسيب المنزلية بسعر منخفض مع أمكانية اقتناء برنامج ميكروسوفت أوفيس2007 للعائلة والطلبة ومختلف فئات المجتمع. وتهدف شركة "ميكروسوفت" ببرنامجها "فول باكيدج بروداكت / Fully Packaged Products / الموجّه إلى العائلة والطلبة إلى دمج المستخدمين ضمن المنظومة التعليميّة، وذلك في إطار تكريس مجتمع ذكى والقائم على استخدام التكنولوجية الحديثة. يأتي هذه الخطوة هذا في ضل تزايد الضغوط على الشركة و ما تواجهه من شكاوى بسبب احتكار لسوق البرمجيات وبالأخص أنظمة التشغيل و حزمة الافس الواسعة الانتشار.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...