AGGER مطلوب من ميلان

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2008.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      10-12-2008 20:16
    [​IMG]



    د أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي بأن ناديه مهتم بخدمات الدنماركي دانيال أغر، مدافع ليفربول الإنكليزي وذلك في تصريح لموقع "تيبسبلدت" الدنماركي اليوم الأربعاء.

    وقال غالياني "سنوقع مع أحد المدافعين في كانون الثاني/ يناير دون أدنى شك، نحن نراقب أغر لمعرفة وضعه في ليفربول، وعلمنا بأن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق من أجل تمديد العقد الذي يربطهما"، متابعاً: "وضعنا لائحة بثلاثة أو أربعة لاعبين بإمكاننا الاستفادة منهم في خط الدفاع، وأغر أحد هذه الأسماء".

    وكانت بعض التقارير ذكرت بأن ميلان يسعى مجدداً للتعاقد مع مدافع روما الفرنسي فيليب مكسيس، الذي رفض في السابق ترك فريق العاصمة الإيطالية للانتقال إلى ميلانو، لكن مدير أعماله أوليفييه جوانو كشف بأن الباب مفتوح الآن لانتقال من هذا النوع.

    وأضاف "لا يوجد هناك شيء رسمي حتى الآن، على إداريي ميلان أن يتفاوضوا مع روما الذي تربطهم به علاقة جيدة، وإذا قرر روما ترك فيليب فسيشكل ميلان فرصة جميلة، لا يوجد حالياً أي اتصال وسنرى ما سيحصل لاحقاً".

    وتبدو مهمة ميلان في الحصول على أغر صعبة لأن مدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز أكد مؤخراً أن المدافع الدنماركي الشاب ليس للبيع، وذلك رداً على التقارير التي تحدثت حول احتمال انتقاله مطلع العام المقبل إلى ريال مدريد بطل إسبانيا.

    وكان أغر تعرض لإصابة قاسية وغاب عن معظم مباريات فريقه في الموسم الماضي، ولم يظهر في التشكيلة الأساسية في بداية العام الحالي، ويبدو أن بينيتيز يُفضِّل عليه في الوقت الراهن الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل والدولي الإنكليزي جيمي كاراغر.

    ولخص بينيتيز الموقف بسطرين قائلاً "الوضع بسيط جداً لأن دانيال أغر هو لاعبنا وهو ليس للبيع، مستقبله في أنفيلد وليس في أي مكان آخر".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...