راموس: سنذهب لبرشلونة بكامل ثقتنا!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏11 ديسمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      11-12-2008 18:20
    بعد الفوز على زينيت
    راموس: حققنا فوزًا معنويًا.. وسنذهب لبرشلونة بكامل ثقتنا!


    [​IMG]
    راموس نجح في مهمته الأولى مع ريال




    أكد خواندي راموس المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني أهمية فوز فريقه 3 – 0 على ضيفه الروسي زينيت في ختام مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى استفاقة فريقه معنويًا عقب هذه النتيجة.

    وقال راموس في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة آس الإسبانية يوم الخميس:"أعتقد أن الفريق حقق فوزًا، خاصةً على الصعيد المعنوي، اللاعبون قاموا بجهد وافر، أظهروا صورة طيبة عن أنفسهم وأمتعوا جمهورهم خلال هذه المباراة".

    وأضاف: "الجانب السلبي الذي خرجنا به هو الإرهاق، مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام البارسا ستكون الثالثة لنا خلال ستة أيام فقط، في النهاية هذا الفوز أعتبره نتيجة مهمة قبل اللعب في الكامب نو".

    وحقق الريال فوزًا مساء السبت بملعبه على حساب ضيفه الروسي زينيت بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع قائده راؤول الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 25، ثم اختتمه في الدقيقة 57، فيما أحرز زميله الهولندي أرين روبين الهدف الثاني في الدقيقة 50 من لمحة فنية رائعة.

    ويعد الفوز بزينيت في ختام مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا أول فوز لراموس بعد حوالي 24 ساعة من توليه تدريب الريال بشكل مفاجيء ظهر الثلاثاء، خلفًا للألماني بيرند شوستر على خلفية النتائج المتواضعة التي حققها الفريق المدريدي على مدار الأسابيع الست الماضية.

    ولم يفوِّت راموس إجراء بعض التغييرات في مراكز ومهام بعض اللاعبين، في مقدمتهم الألماني ميتسلدر، والذي خاض لقاء زينيت بظهير أيسر.

    ويعلق المدير الفني الجديد على تلك الخطوة: "في ظل عدم أسماء يمكنها شغل مركز الظهير الأيسر عقب إصابة الأرجنتيني هاينتسي، وزميله البرازيلي مارسيلو، لذا كان يتوجب علينا المخاطرة قليلاً، رغبت في إجراء بعض التجارب أمام زينيت لمعرفة مدى نجاحها، علينا مواصلة العمل في هذا الإطار قليلاً، علينا إيجاد طريقة لعب تناسب طبيعة اللاعبين المتوفرين لدينا حاليًا".

    ويضيف راموس بشأن اعتماده على الحارس البولندي جيرزي دوديك بدلاً من الحارس الأساسي إيكر كاسياس: "كاسياس حارس استثنائي، هو حارس المنتخب الأسباني، وأحد أفضل الأسماء في العالم إذا لم يكن أفضلها، ولكننا لدينا حارس ممتاز أخر هو دوديك، لقد تصدى ببراعة لأربع كرات خطرة أمام زينيت، أنا سعيد بحارسي الريال، أمامنا بضعة أيام للإعداد لمباراة برشلونة، وقرار إشراك كاسياس سيتم على خلفية تحضيراتنا".

    وسيكون راموس على موعدٍ مساء السبت المقبل مع اختبار مهم، ليحل ضيفًا على غريمه التاريخي برشلونة متصدر الليغا الحالي في كلاسيكو الكرة الإسباني الشهير، ويدخل الفريق المدريدي المواجهة مختلفًا عن منافسه بتسع نقاط كاملة، محتلاً المركز الخامس بجدول الترتيب.

    ورغم هذه الأرقام المثير للقلق إلا أن راموس يشعر بهدوء وثقة تامة في قدرات لاعبيه قائلاً: "فريقنا لديه رغبة حقيقية في تعديل الموقف الحالي الذي نمر به، اللاعبون هم أول من يرغب في حدوث هذا لأنهم يعانون كثيرًا، وهو عازمون على تقديم كل الجهد لتحقيق هذا".

    ويتابع حديثه عن لقاء الكلاسيكو: "سنذهب للعب في الكامب نو بكامل ثقتنا، عندما يكون الريال في اتم استعداده فهو قادر على الفوز بأي ملعب، البارسا فريق صعب ملاقاته، ولكننا نشعر بقدرتنا على العودة بنتيجة طيبة من هناك".



    :tunis:
     
  2. ameurovic

    ameurovic عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    420
    الإعجابات المتلقاة:
    346
      11-12-2008 20:36
    والله أنا متأكد من وقوع المفاجأة خاصة مع الثقة المفرطة لجماهير البارسا لأن الريال يبقى الفريق القوي و لا ننسا أن نتيجة الكلاسيكو تبقى غامضة..
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...