صورا مثيرة للنجم المصري عمرو زكي

fasador

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
4.483
مستوى التفاعل
6.721
:besmellah1::besmellah1::besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:
:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:

يعيش المهاجم المصري عمرو زكي الذي ينشط في صفوف نادي ويغان الانجليزي وسط شائعات كثيرة تروجها الصحافة المحلية حول احتمال انتقاله للعب في أحد الاندية الإنجليزية الكبيرة وهي تشيلسي أو مانشيتر يونايتد أو ليفربول أو أرسنال، وذلك خلال مرحلة التحويلات الشتوية التي ستفتح أبوابها قريبا .


واهتمت الصحف الانجليزية كثيرا بوجهة عمرو زكي القادمة، حيث أصابها الهوس والفضول الى درجة نشرها لصور كاريكاتورية هزلية مثلما فعلت صحيفة الغاردين الشهيرة .


ونشرت صحيفة الغاردين صورة كاريكاتورية تعبر بطريقة طريفة عن تخوف نادي ويغان من هجرة هدافه عمرو زكي إلى أحد الاندية الانجليزية الكبيرة، حيث أظهرت خلال هذه الصورة رئيس نادي ويغان وهو يستعين بالرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر من أجل إقناع زكي بالبقاء في الفريق، وذلك على خلفية نجاح كارتر في وقت سابق بالتوسط في اتفاقيات السلام بين العرب وأعدائهم .

ومن بين الصور الأخرى التي نشرت، هناك صورة طريفة لعمرو زكي وهو يتوسط ممثلين كبار في دور بطولة فيلم " الملك العقرب " في إشارة إلى أن زكي أصبح ملكا في إنجليترا، كما شبهته الصحيفة بالعقرب تعبيرا عن خطورته في منطقة الجزاء، ولسعاته لحراس الدوري الإنجليزي بحكم تسجيله أهدافا كثيرة .


وفي صورة أخرى ظهر زكي وكأنه تمثال فرعوني من الزمن الغابر قيمته 13 مليون إسترليني أي ما يعادل حوالي 20 مليون يورو، وهي القيمة التي وصل إليها سعر زكي في سوق التحويلات، كما أوضحت الصورة مدربي الأندية الأربعة الكبيرة وهي تترصده وتتابعه باهتمام شديد .


i.aspx

لرئيس الأمريكي السابق كارتر ينجح في التوسط لإبقاء زكي في نادي ويغان

i.aspx

مدربو الأربعة الكبار في الدوري الانجليزي معجبون بزكي
i.aspx


زكي بطلا لفيلم " الملك العقرب "





الضغط عل كلمة
post_thanks.gif
تكفي .....
 

issam77

نجم المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
4.006
مستوى التفاعل
3.654
اللعب قريبا ينتقل لتشلسي موش كيف حال ملاعبيتنا قنوعين برشا
 
أعلى