بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة السلة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      12-12-2008 11:27
    تنطلق مساء اليوم بمدينة سوسة فعاليات الدورة الثالثة والعشرين لكأس افريقيا للأندية البطلة في كرة السلة التي يمثلنا فيها فريقا النجم الساحلي والملعب النابلي اللذان نأمل لهما التوفيق والنجاح من أجل حصول أحدهما على اللقب الافريقي الذي هو في حوزة نادي غرة أوت الأنغولي.
    وستكون بداية الحملة نحو اللقب الافريقي بمواجهة سهلة نسبيا للنجم الساحلي الذي سيلعب أو بالأحرى اختار أن يلعب في أولى لقاءات البطولة مع بطل رواندا الذي لا يمتلك مقومات هامة حتى ينافس النجم على نقطتي الفوزهذا المساء باعتبار أن أبناء رضا العبيدي يفوقون منافسهم من جميع النواحي فضلا عن أن كرة السلة في رواندا لا زالت تحبو ويصعب الى حد الاستحالة على ممثلها أن يجاري النسق الذي ننتظر أن يفرضه أبناء جوهرة الساحل لتكون بدايتهم موفقة في هذه البطولة. ورغم السهولة التي تبدو عليها أولى مواجهات النجم فإن لاعبيه مطالبون بعدم استسهال المنافس وذلك باللعب على حقيقة امكاناتهم وتقديم المستوى المعروف عنهم حتى لا يتفاجؤوا بما لم يقرؤوا له أي حساب.
    صعبة للملعب النابلي
    وعلى عكس النجم الساحلي سيكون دخول الملعب النابلي أجواء المنافسات الافريقية من بابها الصعب ان لم يكن الأصعب على الاطلاق ناهيك أنه سيكون في مواجهة قوية مع صاحب اللقب وأحد أبرز المرشحين للقب الثالث والعشرين ونعني به فريق غرة أوت الأنغولي الذي يعد من أقوى الأندية الافريقية باعتبار التقدم الكبير الذي تعرفه كرة السلة في انغولا التي احتكرت الألقاب لا على مستوى الأندية فقط بل وحتى على مستوى المنتخبات. ورغم صعوبة المهمة فإننا نعتقد أن المدرب ناجح عبيد سيعد الخطة المناسبة لتجاوز المنافس الابرز في هذه البطولة والذي يعد الانتصار عليه تأشيرة العبور الى الدور المقبل.
    بقية المواجهات
    يتضمن برنامج اليوم عدة مواجهات هامة على غرار مباراة الشباب الليبي وأونترا الكنغولي ولقاء سوالاوزالطوغولي وكانو بيارز النيجيري وفيما يلي البرنامج الكامل.
    * المجموعة الاولى:
    ـ النجم الساحلي ـ APR الرواندي
    ـ كانو بيارز النيجيري ـ سوالاوز الطوغولي
    ـ أزا الأنغولي ـ ليبوبو الكنغولي
    * المجموعة الثانية:
    ـ الملعب النابلي ـ غرة أوت الأنغولي
    ـ أونترا الكنغولي ـ الشباب العربي الليبي
    ـ باك الغيني ـ اتحاد البنك النيجيري




    الضغط عل كلمة [​IMG] تكفي .....
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...