منقول: جديد النادي الرياضي الصفاقسي

hammadik

كبار الشخصيات
إنضم
12 سبتمبر 2006
المشاركات
2.110
مستوى التفاعل
8.282
حرصا من مسؤولي نادينا على تعزيز الزاد البشري لفريق الكرة الطائرة تم أمس الأربعاء انتداب اللاعب الصربي ميلوتين ستوكفيتش الذي يمتلك خبرة طويلة.
اللاعب الصربي ميلوتين ستوكفيتش المولود يوم 5 فيفري 1975 و الذي يبلغ طوله مترا و 99 سنتيمترا يشغل المركز رقم 4 و هو لاعب استقبال و مهاجم انتمى في السابق لمنتخبي بلاده للأواسط و الأكابر و له في سجله عدة ألقاب و 50 مشاركة دولية ضمن الفريق الوطني الصربي للأواسط و 30 مشاركة مع المنتخب الصربي للأكابر و قد شارك ضمن هذا الأخير في كأس العالم و ألعاب البحر الأبيض المتوسط. و إلى جانب انتمائه لناديه الأصلي ببلغراد احترف ستوكفيتش في عديد الأندية الأجنبية بسلوفينيا و اليونان و روسيا و فرنسا و تركيا و كرواتيا و سويسرا و قبرص و غيرها.

vollserbigdzt5.jpg


* انتدابات جديدة في الأفق
منذ التفريط في المهاجم الغاني أوبوكو لنادي السدّ القطري يوم الثلاثاء 2 ديسمبر الجاري تسعى الهيئة المديرة لنادينا إلى انتداب بعض اللاعبين الأجانب لتعزيز صفوف فريق كرة القدم للأكابر خلال الماركاتو الشتوي الذي ينطلق يوم 15 ديسمبر و ينتهي يوم 15 جانفي.
عديد اللاعبين الأفارقة وصلوا إلى صفاقس في الأيام الماضية لإجراء اختبار ضمن "السي آس آس" و من بينهم بعض الأسماء المعروفة المنتمية لأندية إفريقية بارزة. و لا شك أن الأيام القليلة القادمة ستأتي بالجديد في خصوص الانتدابات التي ستقوم بها الهيئة المديرة لتعزيز الزاد البشري للفريق سواءا منها الانتدابات الداخلية أو الخارجية.

* منح الثقة للشبان
من جهة أخرى تم خلال الأيام الماضية إلحاق بعض العناصر المتألقة في صنف الآمال بفريق الأكابر و هم لاعبا وسط الميدان طه عنتير و ابراهيما توراي و لاعبا محور الدفاع محمود بن صالح و ربيع الورغمّي في انتظار ارتقاء المزيد من لاعبي فريق الآمال إلى الأكابر.

* غيابات عديدة
يخوض نادينا انطلاقا من الساعة الثانية و النصف اليوم بملعب الطيب المهيري بصفاقس مباراة الجولة 12 لمنافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستضعه وجها لوجه مع الأولمبي الباجي.
النادي الصفاقسي سيكون محروما من خدمات عديد العناصر أمام فريق عاصمة السكر و نخص بالذكر لاعب الارتكاز شادي الهمامي الذي سيجبر على الركون إلى الراحة في هذه الجولة بسبب إقصائه ظلما في لقاء الأحد الماضي ضد النجم الساحلي من قبل الحكم رياض المسعي و لاعبا وسط الميدان الهجومي عبد الكريم النفطي و صوماه نابي و المهاجمان بلاز كواسي و نزار ﭬربوج و الذين سيتخلفون عن مباراة اليوم ضد الأولمبي الباجي لأسباب صحية.

* التشكيلة المحتملة
جاسم الخلوفي – أمير الحاج مسعود – فاتح الغربي – عصام المرداسي – حمدي رويد – شاكر البرﭬاوي – هيثم المرابط – ابراهيما توراي – حسين جابر – حمزة يونس – دومينيك دا سيلفا.


المصدر: حرفيّا من الموقع الرّسمي للنّادي الرّياضي الصّفاقسي
 
كان الله في عون السي اس اس

شكرا اخي على المعلومات
 
أعلى