منقول: جديد النادي الرياضي الصفاقسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hammadik, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2008.

  1. hammadik

    hammadik مراقب منتدى الأخبار الثقافيّة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2.104
    الإعجابات المتلقاة:
    8.254
      12-12-2008 13:45
    حرصا من مسؤولي نادينا على تعزيز الزاد البشري لفريق الكرة الطائرة تم أمس الأربعاء انتداب اللاعب الصربي ميلوتين ستوكفيتش الذي يمتلك خبرة طويلة.
    اللاعب الصربي ميلوتين ستوكفيتش المولود يوم 5 فيفري 1975 و الذي يبلغ طوله مترا و 99 سنتيمترا يشغل المركز رقم 4 و هو لاعب استقبال و مهاجم انتمى في السابق لمنتخبي بلاده للأواسط و الأكابر و له في سجله عدة ألقاب و 50 مشاركة دولية ضمن الفريق الوطني الصربي للأواسط و 30 مشاركة مع المنتخب الصربي للأكابر و قد شارك ضمن هذا الأخير في كأس العالم و ألعاب البحر الأبيض المتوسط. و إلى جانب انتمائه لناديه الأصلي ببلغراد احترف ستوكفيتش في عديد الأندية الأجنبية بسلوفينيا و اليونان و روسيا و فرنسا و تركيا و كرواتيا و سويسرا و قبرص و غيرها.

    [​IMG]

    * انتدابات جديدة في الأفق
    منذ التفريط في المهاجم الغاني أوبوكو لنادي السدّ القطري يوم الثلاثاء 2 ديسمبر الجاري تسعى الهيئة المديرة لنادينا إلى انتداب بعض اللاعبين الأجانب لتعزيز صفوف فريق كرة القدم للأكابر خلال الماركاتو الشتوي الذي ينطلق يوم 15 ديسمبر و ينتهي يوم 15 جانفي.
    عديد اللاعبين الأفارقة وصلوا إلى صفاقس في الأيام الماضية لإجراء اختبار ضمن "السي آس آس" و من بينهم بعض الأسماء المعروفة المنتمية لأندية إفريقية بارزة. و لا شك أن الأيام القليلة القادمة ستأتي بالجديد في خصوص الانتدابات التي ستقوم بها الهيئة المديرة لتعزيز الزاد البشري للفريق سواءا منها الانتدابات الداخلية أو الخارجية.

    * منح الثقة للشبان
    من جهة أخرى تم خلال الأيام الماضية إلحاق بعض العناصر المتألقة في صنف الآمال بفريق الأكابر و هم لاعبا وسط الميدان طه عنتير و ابراهيما توراي و لاعبا محور الدفاع محمود بن صالح و ربيع الورغمّي في انتظار ارتقاء المزيد من لاعبي فريق الآمال إلى الأكابر.

    * غيابات عديدة
    يخوض نادينا انطلاقا من الساعة الثانية و النصف اليوم بملعب الطيب المهيري بصفاقس مباراة الجولة 12 لمنافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستضعه وجها لوجه مع الأولمبي الباجي.
    النادي الصفاقسي سيكون محروما من خدمات عديد العناصر أمام فريق عاصمة السكر و نخص بالذكر لاعب الارتكاز شادي الهمامي الذي سيجبر على الركون إلى الراحة في هذه الجولة بسبب إقصائه ظلما في لقاء الأحد الماضي ضد النجم الساحلي من قبل الحكم رياض المسعي و لاعبا وسط الميدان الهجومي عبد الكريم النفطي و صوماه نابي و المهاجمان بلاز كواسي و نزار ﭬربوج و الذين سيتخلفون عن مباراة اليوم ضد الأولمبي الباجي لأسباب صحية.

    * التشكيلة المحتملة
    جاسم الخلوفي – أمير الحاج مسعود – فاتح الغربي – عصام المرداسي – حمدي رويد – شاكر البرﭬاوي – هيثم المرابط – ابراهيما توراي – حسين جابر – حمزة يونس – دومينيك دا سيلفا.


    المصدر: حرفيّا من الموقع الرّسمي للنّادي الرّياضي الصّفاقسي
     
    1 person likes this.
  2. black-css

    black-css عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏31 جويلية 2008
    المشاركات:
    184
    الإعجابات المتلقاة:
    143
      12-12-2008 14:20
    nchallah marbou7a
    !!!!!!
    forza CSS​
     
    1 person likes this.
  3. saber83

    saber83 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    203
    الإعجابات المتلقاة:
    156
      12-12-2008 17:32
    كان الله في عون السي اس اس

    شكرا اخي على المعلومات
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...