اللاعب التونسي !!!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏14 ديسمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      14-12-2008 01:30
    في منافسات الأسبوع السابع عشر للبوندسليجا
    خضيرة يقود شتوتجارت للتعادل مع بايرن ميونيخ

    [​IMG]
    بايرن يكتفي بالتعادل




    أنقذ لاعب خط الوسط التونسي الأصل الألماني الجنسية سامي خضيرة فريقه شتوتجارت من الهزيمة على أرضه أمام بايرن ميونيخ وسجل له هدف التعادل 2/2 في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
    وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام هوفنهايم، كما ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 25 نقطة في المركز العاشر.
    وأصبح بايرن ميونيخ مهددا بفقدان الصدارة حتى انتهاء فترة الإجازة الشتوية؛ حيث تختتم المرحلة الأخيرة في النصف الأول من موسم البوندسليجا الأحد بلقاء هوفنهايم على أرضه مع شالكِه.
    ويمكن لهوفنهايم انتزاع الصدارة من بايرن ميونيخ واحتلال المركز الأول طوال فترة الإجازة الشتوية في حالة فوز أو تعادله بأي نتيجة على شالكِه، حيث يتفوق هوفنهايم على بايرن ميونيخ بفارق أربعة أهداف.
    وكادت المباراة أن تنتهي بفوز بايرن ميونيخ 2/1 ليدعم موقعه في الصدارة، لكن خضيرة نجح في خطف هدف التعادل لشتوتجارت في الوقت القاتل.
    وتقدم خضيرة بالهدف الأول لشتوتجارت في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ثم رد بايرن ميونيخ بهدفين في الشوط الثاني سجلهما تيم بوروفسكي ولوكا توني في الدقيقتين 49 و67، قبل أن يختتم خضيرة التسجيل بهدف التعادل 2/2.
    وأنهى بايرن ميونيخ المباراة بعشرة لاعبين فقط؛ حيث طرد لاعبه ماسيمو أودو في الدقيقة 86، وهو ما استغله خضيرة في إحراز هدف التعادل لشتوتجارت.
    وفي مباريات أخرى جرت السبت، تعادل باير ليفركوزن مع إنرجي كوتبوس 1/1 وهانوفر مع أرمينيا بيليفيلد بالنتيجة نفسها وتغلب هرتا برلين على ضيفه كارلسروه 4/صفر وهامبورج على آينتراخت فرانكفورت 1/صفر وفيردر بريمن على فولفسبورج 2/1 وكولون على بوخوم 2/1.


    :tunis:
     
    1 person likes this.
  2. houcemm

    houcemm عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2008
    المشاركات:
    381
    الإعجابات المتلقاة:
    272
      14-12-2008 01:39
    oui un grand BRAVOOO pour ce joueur
    chapeau
    :kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...