اللاعب التونسي !!!

momo01

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.230
مستوى التفاعل
871
في منافسات الأسبوع السابع عشر للبوندسليجا
خضيرة يقود شتوتجارت للتعادل مع بايرن ميونيخ

bayern_L.jpg

بايرن يكتفي بالتعادل




أنقذ لاعب خط الوسط التونسي الأصل الألماني الجنسية سامي خضيرة فريقه شتوتجارت من الهزيمة على أرضه أمام بايرن ميونيخ وسجل له هدف التعادل 2/2 في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام هوفنهايم، كما ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 25 نقطة في المركز العاشر.
وأصبح بايرن ميونيخ مهددا بفقدان الصدارة حتى انتهاء فترة الإجازة الشتوية؛ حيث تختتم المرحلة الأخيرة في النصف الأول من موسم البوندسليجا الأحد بلقاء هوفنهايم على أرضه مع شالكِه.
ويمكن لهوفنهايم انتزاع الصدارة من بايرن ميونيخ واحتلال المركز الأول طوال فترة الإجازة الشتوية في حالة فوز أو تعادله بأي نتيجة على شالكِه، حيث يتفوق هوفنهايم على بايرن ميونيخ بفارق أربعة أهداف.
وكادت المباراة أن تنتهي بفوز بايرن ميونيخ 2/1 ليدعم موقعه في الصدارة، لكن خضيرة نجح في خطف هدف التعادل لشتوتجارت في الوقت القاتل.
وتقدم خضيرة بالهدف الأول لشتوتجارت في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ثم رد بايرن ميونيخ بهدفين في الشوط الثاني سجلهما تيم بوروفسكي ولوكا توني في الدقيقتين 49 و67، قبل أن يختتم خضيرة التسجيل بهدف التعادل 2/2.
وأنهى بايرن ميونيخ المباراة بعشرة لاعبين فقط؛ حيث طرد لاعبه ماسيمو أودو في الدقيقة 86، وهو ما استغله خضيرة في إحراز هدف التعادل لشتوتجارت.
وفي مباريات أخرى جرت السبت، تعادل باير ليفركوزن مع إنرجي كوتبوس 1/1 وهانوفر مع أرمينيا بيليفيلد بالنتيجة نفسها وتغلب هرتا برلين على ضيفه كارلسروه 4/صفر وهامبورج على آينتراخت فرانكفورت 1/صفر وفيردر بريمن على فولفسبورج 2/1 وكولون على بوخوم 2/1.


:tunis:
 
أعلى