قرح في المعدة + مرارة

imene_scorpio

عضو فعال
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
393
مستوى التفاعل
193
السلام عليكم. أنا عندي مدة إستشرتكم في موضوع سابق على آثار جانبية تسببلي فيها دواء نستعمل فيه لعلاج قرح في المعدة (galactorrhée).الجمعة هاذي عاودت رجعت لطبيب المعدة اللي يعالج فيا و زاد عاود عطاني نفس الدواء اللي نستعمل فيه توا عندي عام و 3 أشهر(famotidine et dogmatil). كيف قتلوا بدلي دواء قلي ما عندنا كان ها الدواء باش نهّديْو به أعصاب المعدة و طلب مني باش نعمل إيكوغرافي باش يثبت إذاكان عندي المرارة.
أنا نحب نعرف نكمل نستعمل الدواء هذا أو لا و بربي فسّرولي شنوا المرارة ، شنوا السبب فيها ، شنوا المخاطر والأضرار اللي ممكن تسببها وشنوا العلاج متاعها و قداش يدوم.
تقبلوا مني جزيل الشكر
 

imene_scorpio

عضو فعال
إنضم
25 ديسمبر 2007
المشاركات
393
مستوى التفاعل
193
Autre chose j'ai oublié de vous dire que j'ai 24 ans et je ne suis pas mariée.Je suis globalement en bonne santé sauf le problème de l'ulcère et la dernière période j'ai une chute de tension : entre 9 et 10.Merci de vouloir me répondre
 

maraouirezki

كبار الشخصيات
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
4.277
مستوى التفاعل
10.401
أختي العزيزة بالنسبة للقرح فإن علاجه تطور و أصبح مرتبطا

بوجود بكتيريا "الهيليكوباكتر" الذي وجب إثبات وجوده عن طريق

الفحص بالمنظار و أخذ عينة من مكان القرح لفحصه

في حالة وجوده بالعلاج يعتمد على إستعمال مضادين حيوين و مضاد لقنوات البروتونات

و ي العائلة الجديدة الأكثر فاعلية على القرح

بالنسبة للمرارة فإن الفحص عن طريق الصدى قد يكون ضروريا

إن كنت تشتكين منها هذا بالإضافة إلى بعض التحاليل التي تخص عمل الكبد

و إن شاء الله لاباس
 
أعلى