1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

صحفي عراقي يلقي حذاءه على بوش

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة Brahima08, بتاريخ ‏14 ديسمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Brahima08

    Brahima08 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2008
    المشاركات:
    431
    الإعجابات المتلقاة:
    1.206
      14-12-2008 20:19
    :besmellah1:

    أوردت قبل قليل القنوات الاخبارية هذا الخبر :

    صحفي يلقي بحذاءه علي بوش أثناء مؤتمره الصحفي مع نوري المالكي في بغداد

    فتحية لهذا الصحفي :kiss:

    la video flv

    la video avi
     
    85 شخص معجب بهذا.
  2. MED*AZIZ

    MED*AZIZ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.672
    الإعجابات المتلقاة:
    6.241
      14-12-2008 20:23
    الصحافي ظهر في وكالة الاخبار الفرنسية و هو يلقي بكلتا نعليه على الرئيس الامريكي و قد تفادى الاخير الضربتين و هب حراس الرئيس الامريكي نحوه في ما هب حراس نوري المالكي للقبض على الصحافي

    هذاكا مستواك يا بوش يا شيطان ...قعدت و في الاخر رجموك بالسبابط
     
    12 شخص معجب بهذا.
  3. youssef1981

    youssef1981 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.269
    الإعجابات المتلقاة:
    5.152
      14-12-2008 20:30
    شوفو الصور

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    الأمن يهجم على الصحفي ويعتقله

    [​IMG]
     
    42 شخص معجب بهذا.
  4. ftarek

    ftarek كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2006
    المشاركات:
    5.669
    الإعجابات المتلقاة:
    10.207
      14-12-2008 21:04
    est ce qu'il ya vidéo
     
    3 شخص معجب بهذا.
  5. moujib1985

    moujib1985 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    5.376
    الإعجابات المتلقاة:
    14.179
      14-12-2008 21:08

    يعطيه الصّحة

    مصورة في جميع القنوات الإخبارية يا طارق
     
    6 شخص معجب بهذا.
  6. oussamago

    oussamago عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.145
    الإعجابات المتلقاة:
    2.816
      14-12-2008 21:18
    ههههههههههههههههه توا كنت نتفرج فيها في الجزيرة ولله معلم يعطيها الصحة فيرمون راجل كي يوقف قدام اناس الكل و ينحي صباتو ويعطيه طووووول في وجهو معلممممممممممم يستاهل مااكثر القرد الملعون
     
    7 شخص معجب بهذا.
  7. gafsi87

    gafsi87 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    891
    الإعجابات المتلقاة:
    2.192
      14-12-2008 21:23
    الصحفي يدعى منتظر الزيدي ويعمل بقناة البغدادية
    فتحية لهذا الصحفي وتحية لحذاءه الذي انحنى له رأس بوش
    لكن كالعادة الشهامة العربية كانت حاضرة وتدخلت لتشبعه ضربا وركلا فنحن العرب لا نأبى إلا أن نكرم ضيوفنا
    وكما يقول المثل التونسي -وسامحوني في الكلمة- "الكلب ما يلحس كان اليد اللي تضربو"
     
    17 شخص معجب بهذا.
  8. MED*AZIZ

    MED*AZIZ نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.672
    الإعجابات المتلقاة:
    6.241
      14-12-2008 21:23
    هذا رابط للفيديو على اليوتوب

    من هنا
     
    4 شخص معجب بهذا.
  9. مؤمن 2008

    مؤمن 2008 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    7.336
    الإعجابات المتلقاة:
    27.715
      14-12-2008 21:25
    والله اثلج لي صدري هذا الصحفي من قناة البغدادية

    منتظر الزيدي



    [​IMG]

    [​IMG]
     
    9 شخص معجب بهذا.
  10. ftarek

    ftarek كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جويلية 2006
    المشاركات:
    5.669
    الإعجابات المتلقاة:
    10.207
      14-12-2008 21:26
    oui j'ai vu

    mais je veut version numérique ya moujib
     
    3 شخص معجب بهذا.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...