• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ستر ربي والا كانت تكون كارثة في تونس

زوالي برشة

كبار الشخصيات
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4.579
مستوى التفاعل
21.527
:besmellah1:
طائرة فرنسية تعود الى مطار تونس قرطاج بعد 14 دقيقة من الطيران


airfrance.jpg






طائرة " اربوس أ321 " تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية غادرت تونس في اتجاه مطار رواسي شارل ديغول عادت للهبوط بعد 14 دقيقة من الطيران عندما تم اعلام طاقم الطائرة من قبل الاطراف التونسية بعطب تقني في احد محركيها .وكانت الطائرة على ارتفاع لا يقل عن 1000 قدم.



وقد اتخذت مصالح الامن التابعة للمطار الاجراءات اللازمة حيث اصيب عدد من الركاب بحالة من الفزع وكانوا محل احاطة تامة من قبل المصالح الطبية بالمطار ورعاية متواصلة في انتظار ان تؤمن لهم الناقلة الفرنسية الترتيبات المعتادة في هذا الشان.





أما الخلل فهو يتعلق بارتفاع حرارة احد المحركات ... وتم الاتفاق بين الجهات التونسية والجهات الفرنسية على اصلاح الخلل من قبل الفنيين التونسيين.


:tunis:
 
ربي يستر اللحمد لله لباس لازم توا الخيبارات التونسية تتدخل:tunis:
 
السلام عليكم
ستر ربي من كارثة كبيرة و حاجة باهية إنهم يعطو ثيقتهم في التقنيين التوانسا و شخصيا لاحظت في الطائرات متاع الخطوط الداخلية و جود عون صيانة في كل رحلة تقريبا و كل وين تهبط يتفقدها ما نعرش زيادة حرص ولا الطياير طايبة
 
الستار ربي
معلومات كيف هذه تنفر حتى على السفر

 
حتى هي أصعب و أدق تكوين يتلقاها كل من له علاقة بالطيران
باش تولي سائق طائرة أو مسؤول في مطار تونسي لازمك تكون طيارة في التفكير و حسن التصرف

oirwnr.jpg



بصراحة كلمة برافو يمكن حتى شوية عليهم
 
Un avion de la compagnie Air France http://tf1.lci.fr/infos/biographie/0,,3906162,00-air-france-.html, qui transportait 209 passagers et membres d'équipage, a effectué un atterrissage d'urgence dimanche à Tunis, à la suite d'un "problème technique" sur l'un de ses réacteurs, a annoncé la direction générale de l'aéroport de Tunis-Carthage. L'avion, un Airbus A321 assurant un vol régulier Tunis-Paris et qui devait rallier l'aéroport Roissy-Charles-de-Gaulle, a "fait un retour au sol" après 14 minutes de vol, a indiqué la direction dans un communiqué publié par l'agence tunisienne TAP.
Les passagers et les membres d'équipage sont sains et saufs, selon la même source. La plupart des passagers ont été relogés dans des hôtels près de Tunis et doivent reprendre un vol lundi.

La nature de la panne du réacteur n'a pas été précisée. Un des passagers, Serge Moerman, a raconté que le pilote avait dû faire demi-tour lorsqu'un des réacteurs "a fumé".
 
الحمد الله لم تقع كارثة وغصرة وتعدات على هؤلاء المسافرين وفعلا لدينا تقننيين ممتازين في تونس

:tunis::tunis::besmellah1::tunis::tunis:
 
الحمد الله لم تقع كارثة وغصرة وتعدات على هؤلاء المسافرين وفعلا لدينا تقننيين ممتازين في تونس
 
أعلى