هنري ميشيل يوافق رسميًّا على تدريب الزمالك

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      16-12-2008 01:41
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan:

    :satelite::satelite::satelite:

    وافق الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي على تدريب نادي الزمالك المصري وذلك بعد أن أرسل موافقته النهائية على تدريب الفريق مقابل 35 ألف يورو شهريا بعد الاتصالات العديدة التي أجراها مسؤلو النادي خلال الأيام القليلة الماضية.
    قال الموقع الرسمي لنادي الزمالك إن ميشيل أرسل موافقته النهائية عبر الفاكس مؤكدًا حضوره للقاهرة خلال اليومين المقبلين لتوقيع العقد مع مسؤولي نادي الزمالك وتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة لانتشاله من عثرته التي يمر بها في الفترة الأخيرة.
    وكان مجلس إدارة النادي الأبيض بقيادة الدكتور محمد عامر قام خلال اليومين الماضيين بإجراء اتصالات عديدة بالمدير الفني الفرنسي لتولي مسؤولية الفريق، وانتظر ميشيل حتى يتفق مع مسؤول صن داونز على الرحيل وهو ما تم بالفعل.
    وقال مصدر داخل نادي الزمالك إن ميشيل بالفعل وافق على تدريب الزمالك وينتظر فقط توقيع العقد الرسمي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ميشيل يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق وهو الأمر الذي يسمح له بتحقيق نتائج طيبة مع الزمالك.
    وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أنه كان هناك العديد من الاتصالات مع بعض المدربين الأجانب مثل البرتغالي نيلو فينجادا، والألماني ثيو بوكير، والسويسري ميشيل دي كستيل مدرب النجم الساحلي التونسي من قبل إلا أن مجلس إدارة النادي استقر على ميشيل.
    وفي حال توقيع ميشيل رسميا على عقد الزمالك ستكون تلك هي المرة الثانية التي يتولى فيها مسؤولية تدريب الفريق خلال أقل من عامين؛ حيث قام ميشيل بتدريب فريق القلعة البيضاء في يناير 2007 وحقق معه نتائج جيدة ووصل لنهائي كأس مصر وتقدم على الأهلي ثلاث مرات في المباراة التي فاز فيها الأهلي 4/3 إلا أنه لم يكمل مشواره مع الفريق.
    وترى جماهير الزمالك أن ميشيل يمتلك عصًا سحرية للخروج بالفريق من عثرته، خاصة بعد أن نال 5 هزائم في الدوري تحت قيادة الألماني رانير هولمان المدير الفني السابق للفريق، وكذلك أحمد رفعت الذي تولى الإدارة مؤقتًا.
    وأشرف المدير الفني الفرنسي على تدريب منتخب أسود الأطلس في بطولة الأمم الإفريقية في غانا 2008 لكنه فشل في مهمته وخرج من الدور الأول مما أصاب جماهير المغرب بصدمة كبيرة وتمت إقالته بعد البطولة.


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...