مديـنـة عــــمـــــان الاردـنيـة 2012

الموضوع في 'السياحة العالمية' بواسطة sat200, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2008.

  1. sat200

    sat200 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جوان 2007
    المشاركات:
    4.452
    الإعجابات المتلقاة:
    9.940
      16-12-2008 11:06
    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذه صورة للاردن في عام 2012 , هذه صورة مشروع العبدلي


    -------------------------------------

    مشروع العبدلي

    هذا المشروع بكلفة 3,6 مليار دولار

    [​IMG]

    --------------------------------------

    هذه صورة لمشروع لكن ليس من ضمن مشروع العبدلي
    تسمى بـ بوابة الأردن

    jordan gate

    [​IMG]

    وهذه صورة عادية لمدينة عمان

    [​IMG]

    ---------------------------------------
    وهذه صورة الجسر المعلق في عبدون (عمّان)

    [​IMG]

    [​IMG]

    ----------------------------------------

    إطلاق مشروع ليمِتلِس تاورز لأعلى برجين في الأردن بارتفاع 200 متر

    هذان البرجان بكلفة 360 مليون دولار

    [​IMG]


    أعلنت ليمِتلِس (Limitless)، ذراع التطوير العقاري العالمي التابعة لشركة دبي العالمية، عن إنطلاق عملياتها في القطاع العقاري الأردني مع مشروع ليمِتلِس تاورز (Limitless Towers) في عمان. ويشتمل هذا التطوير المتميز على برجين سكنيين يبلغ إرتفاعهما 200 متر، حيث يعدان الأعلى على صعيد الأردن ومن ضمن أعلى الأبراج ثنائية المباني في الشرق الأوسط. وسيقام هذا المشروع في منطقة عبدون ، حيث سيغير معالم العاصمة ويمثل بداية تنفيذ خطة التنمية الحضرية لهذه المدينة التي تشرف عليها أمانة عمان الكبرى .



    ان هذا المشروع المتكامل ما هو الا تاكيد على نجاح المخطط الشمولي لمدينة عمان . وان الموقع مدروس بعناية اخذين بالاعتبار احيتاجات المشروع من البنية التحتية وشبكة الطرق العامة والمناطق الخضراء والحدائق العامة التى ستكون جزء من هذا المشروع.

    حيث قال سعيد أحمد سعيد، المدير التنفيذي لشركة ليمِتلِس: ان هذا المشروع يعد من العجائب الهندسية التي تضع معايير جديدة في تصميم المباني المتميزة والمستدامة، حيث نعتزم الدخول إلى مضمار العقارات الأردني من خلال هذا التطوير الرائد الذي سيضيف أبعاداً جديدة على العروض التي يوفرها القطاع العقاري في هذه البلاد.



    وسيتميز هذا المشروع بأعلى حوض سباحة معلق في العالم، حيث يبلغ إرتفاعه عن المدينة 125 متر ويصل بين البرجين. ويتم بلوغ هذا الحوض ذي القاع الزجاجي من الطابق الأربعين لكلا البرجين، مما يوفر إطلالة متميزة على معالم المدينة والمناظر المحيطة بها. وقد تم تصميم مشروع ليمِتلِس تاورز بشكلٍ متوافق مع المعايير البيئية العالمية، حيث يعد من الأبنية الخضراء الأولى التي يتم تطويرها في الأردن، والذي يراعي النواحي البيئية من ناحية التصميم والبناء والصيانة، بما فيها استخدام تقنيات مبتكرة للحد من إستهلاك موارد الطاقة فضلاً عن أنظمة إعادة تدوير المياه، وذلك لضمان حصول المشروع على شهادة القيادة والطاقة في التصميم البيئي (LEED). وسيتميز هذا المشروع بواجهة من الحجر الصخري، مما يجعله متلائماً مع محيطه في عمان التي تزخر بالأبنية التراثية.



    ويتألف كلا برجي المشروع من 60 طابقاً، حيث يضم حوالي 600 وحدة سكنية، مما يوفر شقق فاخرة لنحو ألفي نسمة، كما سيتميز بوجود ساحة داخلية تبلغ مساحتها ألف متر مربع، والتي تحتوي على مرافق بيع التجزئة والترفيه، بالإضافة إلى توفر مساحة خارجية كبيرة تمتد بنحو 5600 متر مربع، والتي تعد علامة مميزة في كافة مشاريع ليمِتلِس. ويأتي إطلاق هذا المشروع بعد ثلاثة أسابيع من إعلان ليمِتلِس عن بدء نشاط عملياتها الجديدة في الأردن، حيث تعتزم الشركة إقامة المزيد من المشاريع بهدف توسيع نطاق أعمالها المزدهرة حول العالم. وأضاف سعيد أحمد سعيد: يعد الإقتصاد الأردني سريع النمو وتعديل الإجراءات التنظيمية للقطاع العقاري والموقع الإستراتيجي والإستقرار السياسي لدولة الأردن من العوامل التي تجعل من هذا البلد سوقاً هاماً لشركتنا.



    ويعتبر مشروع ليمِتلِس تاورز التطوير الأول في الأردن الذي سيتبعه إقامة العديد من المشاريع الأخرى المستدامة والمتميزة، والتي يشرف عليها فريقنا المتواجد في هذه الدولة. وستبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، حيث سيستغرق إنجازه حوالي ثلاث سنوات، ويتوقع أن يتم طرح الوحدات للبيع خلال فصل الصيف من العام الجاري.


    ---------------------------------------------------------------
     
    1 person likes this.

  2. Bizertinos

    Bizertinos نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أوت 2008
    المشاركات:
    3.146
    الإعجابات المتلقاة:
    1.796
      16-12-2008 11:31
    fama zeda jisr il ma bin az zarqa w amman tayara 1Km w fillil hroufou twalli techiil bil azrak bech il wahed ma taffichch fih
     
    1 person likes this.
  3. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      16-12-2008 14:53
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...