أبوشروان يرسل ثلاثة أهداف لمدربه كالديرون

almouchtak

عضو
إنضم
18 أوت 2008
المشاركات
5.376
مستوى التفاعل
9.740
:besmellah1:


فاجأ المهاجم المغربي هشام أبوشروان جماهير ناديه اتحاد جدة السعودي في مباراة جرت يوم الإثنين الأخير حين وقع ثلاثة أهداف من أصل سبعة أهداف لهدفين التي فاز بها فريقه على ضيفه نادي الوطني عن الأسبوع 13 من دوري المحترفين السعودي.

وافتتح باب التسجيل نايف هزازي في الدقيقة 16، قبل أن يليه المغربي هشام أبوشروان بثلاثية مسترسلة في الدقائق 25 و56 و58، ثم يعود بعدها نايف هزازي في الدقيقة 60 ليوقع الهدف الخامس ويختم الإحتفالية كل من عبد العزيز الصبياني في الدقيقة 87، وطلال المشعل في الدقيقة 88.

ورفع هشام أبوشروان رصيد أهدافه إلى ثمانية أهداف في دوري المحترفين في وقت كانت ولا زالت إدارة النادي في شخص المدرب كالديرون متمسكة بالبحث عن مهاجم أجنبي خلفا لتسريح أبوشروان خلال المرحلة الشتوية وفق إفادات إخبارية متناقضة بالصحف السعودية.

وبما أن أبو شروان كان يتأهب للرحيل بإحباط تدريجي لما ينشر على وجهين متناقضين من صحة الأخبار وتكذيبها برفع اللبس، ويقدم رسالة خطية بثلاثة أهداف جديدة لكالديرون قد تدفعه إلى تغيير موقفه واختياراته البشرية بعد أن قاد قبل أسابيع أول إختيار بتسريح نورالدين البوخاري المحترف المغربي بالدوري الهولندي.


:copy:
 
بوشروان معلم..........
 
أعلى