برباتوف يغيب عن مانشستر امام اوساكا.. وروني قد يلحق به

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏17 ديسمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      17-12-2008 21:55
    :besmellah1:


    قرر الجهاز الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استبعاد مهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف عن تشكيلة الفريق التي ستواجه جامبا اوساكا الياباني يوم الخميس في الدور قبل النهائي من كأس العالم للأندية لإصابته بفيروس أثناء رحلة الفريق لليابان.

    وقال السير اليكس فيرجسون المدير الفني للفريق في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي "برباتوف لن يلعب يوم الخميس لأنه ليس بصحة جيدة في الوقت الحالي".

    وأضاف "وين روني أيضاً أصيب في مران الثلاثاء لكننا نأمل أن يكون لائقاً للحاق بالمباراة، فيما عدا هذا فالجميع مستعد للمباراة".

    ويأمل فريق مانشستر يونايتد بطل أوروبا أن يتخطى جامبا اوساكا بطل أسيا حتى يتسنى له ملاقاة فريق ليجا ديبورتيفا الأكواردوري أمريكا الجنوبية في الدور النهائي من البطولة يوم الأحد 21 ديسمبر.

    وصرح فيرجسون بانه سيعتمد على عنصر الخبرة في لاعبيه أثناء المباراة قائلاً "سنعتمد على جيجز وسكولز ونيفيل بالإضافة لرونالدو، فهؤلاء خاضوا العديد من المباريات ولديهم الخبرة في حسم هذه المواجهات الكبيرة".

    وأنتقد المدير الفني الاسكتلندي من قلل من قيمة مشاركة مانشستر في البطولة خاصة وإنها تأتي في منتصف موسم الفريق الممتلئ بالمباريات وقال "الانتقادات آمر مؤسف، لكن أهم شيء بالنسبة لنا الآن هو أن نتمكن من الفوز بالبطولة الكبيرة في منتصف الموسم".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...