هل يعود طارق التايب الى تونس ؟؟؟؟

إنضم
11 فيفري 2008
المشاركات
68
مستوى التفاعل
160
هل يعود طارق التايب الى تونس ؟؟؟؟
بات من المرجح ترك طارق التايب للهلال السعودي و كذلك المشاكل المالية مع ناديه السابق جازنتاب سبور التركي بالاضافة لمشاكلو في ليبيا بعد اعتزالو اللعب دوليا..
يظهرلي ما بقاش قدامو كان تونس..
زعمة نشوفوه في الافريقي او النادي الصفاقسي بما انو سبقلو اللعب في الفرق هذي ؟؟
والا ما عاد عندو ما يضيف ؟؟؟
icon.aspx
دبي- العربية.نت
الهلال السعودي على وشك الاستغناء عن خدمات التايب
من المتوقع أن يعلن نادي الهلال السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة فك ارتباطه مع المحترف الليبي طارق التايب، بسبب تعذر استفادة "الزعيم" من خدماته في دوري أبطال آسيا المقبل، إذ سيقضي اللاعب بقية مدة الإيقاف التي فرضتها المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" على خلفية خلافة مع ناديه السابق جازنتاب سبور التركي والتي تبقى منها شهران ونصف الشهر، بالتالي لن يتمكن من مشاركة الهلال حال تأهله إلى دوري الثمانية.

ومن المنتظر أن تتخذ الإدارة قرارها بعد الفروغ من المفاوضات مع أحد مهاجمي القارة الإفريقية، والذي يعتبر بديلاً عن البوليفي رالديس الذي سيدفع الشرط الجزائي بعد وصوله إلى الرياض خلال الأيام المقبلة، كما أعلن رئيس الهلال، وفقاً للتقرير الذي أعده الزميل الصحافي عبد العزيز العمر ونشرته صحيفة "الحياة" اللندنية في عددها الصادر الثلاثاء 16-12-2008.
وكان النادي التركي الذي لعب له طارق التايب قبل حضوره للهلال طالب بمليون وسبعمائة ألف دولار نظير فسخ اللاعب لعقده في المقابل كان التايب يطالب برواتب متأخرة له مما جعل القضية تتصاعد للمحكمة الدولية إلى ان صدر قرار الايقاف يوم 29 سبتمبر الماضي.

ويعتبر التايب أحد أفضل لاعبي الهلال في الموسمين الماضيين، وأبرز صانعي الألعاب المحترفين في الملاعب السعودية.

ولعب التايب مع منتخب بلاده ضد نظيره السعودي في الدورة العربية التي أقيمت في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي في القاهرة قبل أن يعلن اعتزال اللعب دولياً مفضلاً التفرغ لفريقه الهلال.
 

issam77

نجم المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
4.006
مستوى التفاعل
3.654
إن شاء الله يرجع​
 

dhia23

عضو نشيط
إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
117
مستوى التفاعل
40
ان شاء الله نشوفو هذا اللاعب عن قريب في تونس....


:tunis:
لكن السؤال هو هل سيقدم الاضافة؟



انا ارى انه مازال عندو ما يضيف للكورة التونسية
 
أعلى