قضية خالد القربي, الأنصار يرفضون تسريحه... والهيئة تهدّده

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Tired, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2008.

  1. Tired

    Tired عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2008
    المشاركات:
    1.493
    الإعجابات المتلقاة:
    1.410
      18-12-2008 15:58
    [​IMG]







    هل سيكون هذا الموسم موسم «قضية» اللاعب خالد القربي؟ هذا هو السؤال الذي ما انفك يتردد على ألسنة الرأي العام بعد هذا الزخم الاعلامي والتعاليق المتضاربة التي رافقت خبر اعتزام هذا اللاعب التعاقد مع فريق الترجي الرياضي التونسي.
    الذي حدث الى حد الآن هو ان هذا اللاعب مصر على عدم البقاء وتغيير وجهته نحو فريق قال عنه «إنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ويلعب دائما من أجل الألقاب». من جهتها فقد أبدت الهيئة المديرة رغبتها في المحافظة على لاعبها والدليل أنها قدمت له اقتراحا لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 جوان 2009 وذلك لمدة 3 سنوات أخرى وينص على تمكينه من:
    ـ مبلغ قدره 500 ألف دينار في العام الاول
    ـ 700 ألف دينار في الموسم الثاني
    ـ 1000 مليون في الموسم الثالث
    كما ينص ذات المقترح تمتيعه بتسبقة قدرها 150 ألف دينار على منحة الامضاء لموسم 2009 2010 ويتسلمها حال تجديده العقد.
    ردود فعل قوية
    وقد كان لهذا الخبر ـ خبر اعتزام القربي الانضمام الى الترجي الرياضي التونسي ـ ردود فعل قوية في باردو حيث أعرب الأنصار عن معارضتهم الشديدة لهذا المسعى وأمام هذه الضغوطات وتحسبا لما قد يحدث من سوء للاعب كما ذكر لنا مصدر من الهيئة المديرة، أبى هذا الاخير الا ان يتغيب عن الحصة التدريبية لأمس الاول كما لا يفوتنا ان نشير الى ان الانصار بصدد انجاز عريضة ضد رئيس النادي اذا ما وافق على تسريح اللاعب الى الترجي التونسي او الى اي فريق تونسي آخر، اللهم اذا كان الى فريق أجنبي.
    كما علمت «الشروق» ان الهيئة قد تكون هددت اللاعب بأنها ستجبره على التدرب في صنف الآمال اذا ما بقي متمسكا بموقفه.
    وفي نفس الاطار، علمت «الشروق» ان اجتماعا طارئا عقدته أمس الاول الهيئة المديرة باللاعب ووالده لوضع النقاط على الحروف وقد منح خلاله رئيس النادي اللاعب مهلة لإعادة النظر في موقفه مع العلم ان اللاعب لم يمض اي عقد مع الترجي الرياضي وأن خروجه لا يمكن ان يحصل الا بموافقة ناديه. كما نشير الى ان هذا الاجتماع لم يسفر عن اي قرار في هذه المسألة وهو ما جعل رئيس النادي يقرر إعادة البت فيها خلال الاجتماع الدوري الذي سينعقد اليوم.
    بقي ان نسأل الهيئة:
    لماذا تصر على حرمان لاعبها من هذه الفرصة التي تتاح له وتحرم صندوقها من أموال هي في أشد الحاجة اليها؟ كما نسألها: ألم تفكر في الجانب الصحي، اذ من يضمن ان هذا اللاعب لن يتعرض ـ لا قدر الله ـ الى اصابة تعيقه عن تحقيق مطمحه وتحرمه هي من الثروة مثلما حصل مؤخرا مع لاعب النادي الصفاقسي أمير الحاج مسعود؟
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...