صعكأس الاتحاد الأوروبي

fasador

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
4.908
مستوى التفاعل
7.363
:besmellah1::besmellah1::besmellah1:
:ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


خرج أشبيلية الأسباني، الذي سبق له الفوز بلقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مرتين، ومواطنه ريسينج سانتاندر من دور المجموعات بالبطولة بينما كان توتنهام الإنجليزي من بين الفرق التي تأهلت مساء أمس الخميس إلى دور ال32 .



وخسر أشبيلية ، الفائز باللقب عامي 2006 و2007 ، أمام مضيفه سامبدوريا صفر/1 في المجموعة الثالثة ، ليخرج من دور المجموعات ويصعد الفريق الإيطالي على حسابه إلى دور ال32 .



وأحرز فريق شتوتجارت الألماني المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعدما تغلب على متصدر المجموعة ستاندر ليج البلجيكي 3/صفر ، ليحجز شتوتجارت واحدا من المقاعد الستة التي كانت متبقية في دور ال32 قبل مباريات أمس.



كذلك تأهل توتنهام ، الذي سبق له الفوز باللقب مرتين ، بعدما حول تخلفه بهدفين أمام سبارتاك موسكو الروسي في المجموعة الرابعة إلى التعادل 2/2 .



وخطف نيميجن الهولندي المركز الثالث بالمجموعة الرابعة من سبارتاك موسكو بعدما تغلب على أودينيزي الإيطالي 2/صفر ليتأهل إلى دور ال32 .



كذلك تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي بفوزه على تفينتي أنشيخيده الهولندي 4/صفر في المجموعة الأولى بينما خرج ريسينج سانتاندر الأسباني من دور المجموعات رغم فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي 3/1 .



وأحرز أولمبياكوس اليوناني المركز الثالث بالمجموعة الثانية بعدما تغلب على هرتا برلين الألماني 4/صفر .



وفي مباراة أخرى جرت أمس تغلب متاليست الأوكراني على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1/صفر في المجموعة الثانية.


 
أعلى