مدافعو الدوري الإنجليزي يعاملوني كالحيوان !!!

momo01

عضو مميز
إنضم
18 جويلية 2008
المشاركات
1.230
مستوى التفاعل
871
بسبب تعرضه للضرب المتواصل
روبينيو: مدافعو الدوري الإنجليزي يعاملوني كالحيوان

Rubinho_25_10_07_L.jpg

روبينيو يرفض المعاملة الانجليزية




شن البرازيلي روبينيو مهاجم مانشيستر سيتي الإنجليزي هجوما عنيفا على مدافعي أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك في أول موسم للنجم البرازيلي في دوري البريميرليج.

اتهم اللاعب مدافعي جميع الأندية الإنجليزية بمعاملتهم القاسية له، وتعمد ضربه أثناء سير المباريات، حتى إنه وصف ما يتعرض له خلال المباريات كالتعامل مع الحيوانات.

ويعاني روبينيو (24 عاما) الذي انتقل إلى مانشستر سيتي قادما من ريال مدريد الإسباني في أيلول/ سبتمبر الماضي مقابل 40 مليون يورو، من إصابة قوية لحقت بكاحله معبرا عن رعبه من تجربته الإنجليزية حتى الآن.

وقال روبينيو لصحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية أنه تأقلم سريعا في إنجلترا، لكن لم يعتد بعد على الضربات التي يتلقاها دوما.

أوضح أنه فوجئ بادئ الأمر بقرارات الحكام الذين لم يستعملوا صافراتهم، عندما كان يركل كالحيوان ومن ثم فإنه ألقى باللوم أيضا على الحكام الذين يتعمدون تجاهل توقيع أي عقوبات ضد من يتعمدون إيذائه.

وكان روبينيو فور قدومه من ريال مدريد قدم مستوى متميزا في البطولة الإنجليزية وتميز بأهدافه ومراوغاته الباهرة.

وأكد المهاجم البرازيلي روبينيو في وقت سابق، أنه استقبل "مثل مارادونا" في مانشيستر سيتي لدى وصوله إلى إنجلترا، بعد التوقيع مع فريقه الجديد قادماً من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي.

وقال روبينيو أنه يشعر بالخجل من تلك المعاملة التي يلقاها دوما من قبل جماهير مانشيستر سيتي، متمنيا أن يرد كل هذا الحب في الملعب.

وأكد اللاعب، الذي أحرز مع النادي الملكي لقب الدوري الإسباني مرتين، تطلعه للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال مشاركته في جميع مباريات الدوري الإنجليزي، الأمر الذي كان يفتقده في ناديه السابق.


:tunis:
 
3andou 7ag rahou bchar mouch 7ayawan y7ess mouch kel **** 7achekom gad matdreb may7es bchay
 
:besmellah1:


هذا هو الفرق بين الدوري الانقليزي و الليغا :hi2::hi2:
 
:1:ما لقاش روحو مع تيري و فيرديناند...قام يبكي...لازمو يتروشك...
 
مسكين ما لقاش روحو قام يبكي ........ شوفولو بزايد بروتيجات لساقيه .... عالا خاتلرو ميزال باش ياكل الخبط ...... عذبوه تيري و كاريجير و فيردينانت
 
أعلى