***ميلان يستعد لتقديم لاعبه الجديد دافيد بيكهام***

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة dali_hacker, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2008.

  1. dali_hacker

    dali_hacker عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    321
      20-12-2008 14:24
    :besmellah2:
    ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت أن نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام وصل إلى مدينة ميلانو حيث من المقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير مع بدء فترة إعارته الممتدة لثلاثة أشهر بنادي آيه سي ميلان العملاق.

    ومن المقرر أن يلعب بيكهام /33 عاما/ بصفوف آيه سي ميلان حتى آذار/مارس المقبل على سبيل الإعارة من ناديه الأمريكي لوس أنجليس جالاكسي.

    وبعد وصوله توجه بيكهام إلى المركز الطبي في أبيانو جينتيلي ، خارج ميلانو ، للخضوع للكشف الطبي فيما توجهت زوجته فيكتوريا إلى الفندق الذي من المقرر أن يقضي فيه الزوجان الشهيران فترة إقامتهما المؤقتة بميلانو.

    وحدد ميلان مساء اليوم السبت لعقد مؤتمر صحفي لتقديم بيكهام باستاد "جوزيبي مياتزا" الذي من المقرر أن يستضيف فيه ميلان فريق أودينيزي غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الأخيرة بمسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل الدخول في العطلة الشتوية.

    ومن المنتظر أن ينضم بيكهام لصفوف ميلان عندما ينتقل الفريق الإيطالي إلى دبي في 29 كانون الأول/ديسمبر الجاري لإقامة معسكره التدريبي الشتوي. وتستأنف منافسات الدوري الإيطالي في 11 كانون الثاني/يناير حيث تنتظر ميلان مباراة صعبة عندما يحل ضيفا على نادي العاصمة روما.
    :ahlan:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...