مايكون ينقذ الإنتر من فخ سيينا بهدف مشكوك في صحته

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2008.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      21-12-2008 00:58
    المغربي خرجة يتألق.. وغزال أضاع هدفًا محققًا
    مايكون ينقذ الإنتر من فخ سيينا بهدف مشكوك في صحته

    [​IMG]
    نجوم الإنتر اجتازوا فخ سيينا بصعوبة




    قاد النجم مايكون إنتر ميلان الإيطالي للفوز على مضيفه سيينا بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي الممتاز، في حين فاز لاتسيو على باليرمو بهدف يتيم.
    بهذه النتيجة تربع الإنتر على قمة الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، في حين بقي سيينا في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.
    في الدقيقة الأولى من المباراة باغت سيينا بالهجوم دون الانتظار لمرحلة جس النبض وأطلق المغربي خرجة قذيفة قوية تجاه مرمى الإنتر ولكن حارسه خوليو سيزار أخرجها ضربة ركنية، وحاول نجوم الإنتر فرض هيمنتهم على وسط الملعب إلا أن لاعبي سيينا نجحوا في إحباط كل محاولاتهم خلال العشر دقائق الأولى من الشوط الأول.
    وتبادل الفريقان الهجمات غير المؤثرة ونجح خط دفاع سيينا في سد كل ثغراته، بل وحاول لاعبوه بقيادة الجزائري غزال والمغربي خرجة في إحراز هدف التقدم مبكرا.
    وبعد مرور الثلاثين دقيقة الأولى استطاع نجوم سيينا في التفوق على أنفسهم وسيطروا على وسط الملعب وتماسكت خطوطه أمام نجوم الإنتر في الدقيقة الـ35 ما أحرز الهدف الأول للإنتر عندما تلقى كرة عرضية رائعة من الجهة اليسرى، وسط انشغال معظم مدافعي سيينا بتشديد الرقابة على إبراهيموفيتش.
    ولم يستسلم لاعبو سيينا ونجح حسين خرجة في تسجيل هدف التعادل برأسه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من رفعة جميلة من الجهة اليسرى من ديل جروسو لتنتفض جماهير سيينا فرحًا بهدف خرجة المغربي لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.
    وفي بداية الشوط الثاني بدأ الإنتر في الضغط بقوة وأضاع إبراهيموفيتش ومونتاري هدفين محققين للإنتر بفضل تألق حارس مرمى سيينا كورشي ودفاعه الحديدي.
    واستمر الاجتياح الأزرق لصفوف سيينا وكاد إبراهيموفيتش أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ارتطمت بالعارضة ليضيع هدف آخر للإنتر.
    وقام مدرب الإنتر مورينيو بالدفع بكريسبو وفيجو وكواريزما بدلا من بالاتولي وخيمينيز ومونتاري من أجل تعديل النتيجة ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة الـ83 أحرز مايكون هدفًا ثانيًا مشكوكًا في صحته؛ حيث بدا في موقف تسلل بعدما ارتدت له أحد مهاجمي الإنتر، ولكن الحكم احتسبها هدفًا صحيحًا.
    وبلغت المباراة قمة الإثارة في آخر خمس دقائق عندما هاجم سيينا بضراوة لتعديل النتيجة وأضاع الجزائري عبد القادر غزال هدف التعادل بعدما انفرد بمرمى الإنتر وسدد الكرة بعيدًا عن المرمى لتنتهي المباراة بفوز الإنتر وسط ذهول جماهير سيينا التي كانت تتوقع فوز فريقها بعد أدائه المشرف.



    :tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...