مانشاستر يونايتد + كأس العالم للأندية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      21-12-2008 13:44
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    مانشاستر يونايتد يتحصل على كأس العالم للأندية


    اثر فوزه على الفريق الإكوادوري بنتيجة هدف لصفر

    روني سجل الهدف الوحيد في دق 73

    1000 مبروك للمانشستراوية
     
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      21-12-2008 18:00
    أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي نفسه بطلاً لبطولة كأس العالم للأندية باليابان، بعدما تغلب اليوم – الأحد – على ليغا ديبورتيفو دى كويتو الإكوادوري بهدف دون رد في نهائي البطولة.



    وكان نجم هجوم المان يونايتد واين روني هو صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 73 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة كريستيانو رونالدو الحريرية.



    وأكمل الفريق الإنجليزي المباراة بعشرة لاعبين لطرد حكم المباراة رافشات أبرماتوف مدافع مانشستر نيمانيا فيديتش في الدقيقة 49 لاعتدائه بدون كرة على لاعب الفريق الإكوادوري كلاوديو بيلار.



    وكان الشوط الأول للمباراة قد شهد تسيداً كاملاً لمانشستر أهدر خلالها لاعبو الفريق أكثر من فرصة تهديفية سهلة، ولكن دى كويتو عاد إلى المباراة في الشوط الثاني وهدد مرمى مانشستر في أكثر من مناسبة مستغلاً النقص العددي للفريق الإنجليزي.



    وتوج واين روني بهدفه في مرمى الفريق الإكوادوري توج بلقب هداف البطولة، بينما اختير نفس اللاعب أفضل لاعب في البطولة، وتم اختيار أفضل لاعب في أوروبا ثاني أفضل لاعب في البطولة، فيما اختير مهاجم دى كويتو أليخاندرو مانسو نجم اللقاء ثالث أفضل لاعب بكأس العالم للأندية.



    ويفوز مانشستر يونايتد بتلك الطريقة بخمسة ملايين دولار هي الجائزة التي يحصل عليها الفائز بالبطولة، التي يبلغ مجموع جوائزها 16 مليون دولار.



    ويصبح مانشستر يونايتد بتلك الطريقة أول فريق إنجليزي يحرز اللقب، وثاني فريق أوروبي بعد أيه سي ميلان الإيطالي الفائز بلقب البطولة العام الماضي.




    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...