سباق المتصفحات...من الأسرع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ندخل مباشرة في صميم الموضوع

منذ هيمنة إنترنت إكسبلورر هو هرع مبتكرة من خلال جهات خارجية مثل فايرفوكس ، أوبرا ، وكروم في الآونة الأخيرة ، اندلعت الحروب المتصفح. واحدة من جبهات المعركة الرئيسية هي السرعة ، عنصرا هاما للمستخدمين ، رغم أن من الواضح أن هذا ليس واحدة فقط.

ما هو الآن أسرع متصفح؟ الجواب واضح من الآن. سرعة عرض المواقع وتطبيقات الويب البعيد في الأوضاع الحقيقية تعتمد على العديد من البارامترات.
توفر المواقع ، وطبيعة من التحسينات التي قدمتها المطورين (للمتصفح) ، وترتيب العناصر على الصفحة ، فإن وجود مخطوطات أو رسوم فلاش المتحركة ، كلها عوامل يمكن أن تؤدي إلى من رأى مختلف.
تكبير الصورة
لنكون فكرة دقيقة وموضوعية ممكن ، فنحن نعاني (1) سلسلة من أربع تجارب مختلفة جدا لأحدث نسخ من برامج التصفح الرئيسية على السوق (إنترنت إكسبلورر ، فايرفوكس ، سفاري وأوبرا) وآخر الجيدات هما الأكثر شيوعا بين متصفح (إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس).
الكروم هو قبل
الوقت الباردة بدء متصفح جافا سكريبت سرعة المحرك ، في وقت واحد التحميل من 10 مواقع والرسوم المتحركة مما يجعل سرعة فلاش ، أربعة اختبارات تستخدم هنا لديهم ميزة للعمل مع جميع برامج التصفح اختبار.
وفي نهاية المطاف ، عموما جوجل كروم هي أسرع طريق قصيرة لرئيس سفاري وبيتا 2 من فايرفوكس المستقبل ولكن النسخة النهائية من فايرفوكس وأوبرا هي أيضا منظمة تنظيما جيدا جدا. صحيح إلى العادات السيئة ، وIE8 بيتا IE7 القادمة جيدة الماضي وراء الجميع.
بالطبع ، ليس كل شيء بسرعة. الأمن ، والتوافق ، واجهة ، الذاكرة ، الخ. معايير أخرى هامة وأسرع المتصفحات ليست جيدة على جميع المستويات. وقد أظهرت دراسة أجريت من قبل مثل هذا الاسبوع ان سفاري الكروم وسوء إدارة كلمات السر. ميدالية لها كل النكسات.
(1) كل التجارب أجريت مع ويندوز إكس بي الذي يعتبر ، مع فيستا ، منصة استضافة معظم المتصفحات.

ختامه سلام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 
أعلى