أمضى عقدا يمتد الى جوان 2011: من حاول إفساد صفقة الافريقي

panda1980

عضو
إنضم
26 أكتوبر 2008
المشاركات
3.802
مستوى التفاعل
7.843
ظل المدرب عبد الحق بن شيخة يطالب بمهاجم قوي البنية يتمتع بمواصفات معيّنة وقال وأكد أنه يتمنى أن يكون له لاعب شبيه بمايكل إينرامو ومنذ أن واجه الافريقي فريق إينمبا النيجيري وسجل أوتورغي هدفا في مرمى النفزي بملعب المنزه يوم التاسع من أفريل 2008 ألح بن شيخة على ضرورة التعاقد مع هذا المهاجم القادر على إعطاء العمق الهجومي اللازم حيث يرى فيه المهاجم القادر على زعزعة أي دفاع نظرا لطول قامته (1.92م) وبنيته الجسدية.
بعد الفوز بخدمات هذا اللاعب نودّ أن نشير الى أن هناك فريقا بذل كل ما في وسعه لإفساد تعاقد الافريقي مع إيزوا أوتورغي مساء الجمعة فعندما كان اللاعب يتفاوض مع رئيس الافريقي ومن معه تم الاتصال باللاعب الذي كان من المفروض أن يصل خلال نهاية الأسبوع الى تونس ليتعاقد مع فريق آخر غير الافريقي.
الطريف أن هناك من تحدث مع رئيس إينمبا منذ أن جاء أوتورغي الى تونس لأجل إفساد الزيجة لكن الافريقي نجح هذه المرّة في إنهاء التعاقد مع الهداف النيجيري.
أمل نيجيري
سبق للنادي الافريقي أن تعاقد مع أكثر من مهاجم نيجيري خلال المواسم الماضية لكن جميع هؤلاء فشلوا في الاقناع وإثبات الوجود والبداية كانت منذ سنوات حيث تم التعاقد مع المهاجم إبيي واسيو الذي جاء من سوغارا الغابوني وفشل على طول الخط وعرف مواطنه مورغن أوغبادي نفس المصير وجاء فيكتور ومعه جونيور فتحصل الثنائي على أموال كبيرة وامتيازات أكثر لكن جميع هؤلاء لم يقدموا ما هو منتظر منهم ويأمل الجميع أن يكون أوتورغي ومواطنه تشالا الثنائي المثالي لتحقيق الأماني.
الثنائي النيجيري في المقدمة
من شبه المتأكد أن يلعب النادي الافريقي منذ مباراة الجولة الافتتاحية للاياب أمام النجم الرياضي الساحلي بثنائي نيجيري (فانسان تشالا على الجهة اليمنى وإيزوا أوتورغي كقلب هجوم كلاسيكي) حيث اختار عبد الحق بن شيخة التركيبة المثالية لخط الهجوم ويذكر أن تشالا سبق له أن لعب على الجهة اليمنى وهو لاعب يجيد التحرك على الأطراف وخاصة على اليمين حيث اعتاد اللعب هناك خصوصا في بداية مشاركته مع النادي الافريقي.
ربّ ضارة نافعة
النادي الافريقي استفاد من الخلافات الداخلية والصراعات الجارية في فريق الهلال السوداني حيث ظل أوتورغي ينتظر بعض الأيام في نيجيريا تذكرة الطائرة ليتحول الى السودان ليمضي على العقد مع الهلال السوداني الذي اتفق معه على جراية شهرية تقدر بثمانية آلاف دولار اضافة الى منحة إمضاء قدرها (150) ألف دولار دون ما سيناله ناديه الذي اتفق مع رئيس اينمبا على المبلغ الذي حدده للفريق الذي يريد أن يتعاقد مع أوتورغي.
أغلى لاعب ينتدبه الافريقي
رغم أن الصفقة المالية هي من مشمولات ادارة فريق باب جديد الذي جهز منذ مدة المبلغ المطلوب للتعاقد مع هذا اللاعب، الا أننا نؤكد أن إيزوا أوتورغي هداف فريق إينمبا والبطولة النيجيرية في الموسم الماضي مثّل أغلى صفقة تعاقد معها النادي الافريقي وحفاظا على المصدر الذي مدّنا بالخبر نؤكد أن هذا اللاعب كان غالي الثمن على فريق باب جديد بل هو أغلى لاعب ينتدبه الفريق منذ أن بدأت عمليات الانتدابات والتعاقدات مع اللاعبين.
عودة
تعاقد النادي الافريقي مع المهاجم النيجيري إيزوا أوتورغي لمدة موسمين ونصف الموسم حيث ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية شهر جوان 2011 واللاعب سوف يعود الى مسقط رأسه خلال الأيام المقبلة لإنهاء بعض الاجراءات هناك على ان يعود ليشرع في التمارين مع الفريق استعدادا لمباراة النجم الساحلي التي ستدور يوم الرابع من شهر جانفي سنة 2009 .


منقوووووووووووووووول
 

MAFIA 007

نجم المنتدى
إنضم
30 أكتوبر 2007
المشاركات
3.164
مستوى التفاعل
6.425
NCHALLAH YATLA3 mle3bi tayyara w yfid jam3iya

ama manitsawwerch illi houhawa fi binytou jasadia kif iniramo
 

club

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
6.362
مستوى التفاعل
12.217
انشاء الله يطلع باهي.بن شيخة قال البارح الملاعبية كيف الدلاع تراها باهية من برة وفركس علاها من الدخل.:ahlan:
 

sterbik

نجم المنتدى
إنضم
9 أوت 2008
المشاركات
1.512
مستوى التفاعل
526
tvhalla a la double nationalité
togolé nigirien
 

karafihichem

عضو
إنضم
28 فيفري 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
32
:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
إنشاء الله يطلع في المستوى و يقدم الإضافة لـCA ....الرحموني ........حيدرة.:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
 
أعلى