جريمة في حق الرياضة التونسية ( ملعب الشاذلي زويتن )

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة hlel07, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2008.

  1. hlel07

    hlel07 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    254
    الإعجابات المتلقاة:
    569
      22-12-2008 12:50


    :besmellah1:


    أهدي هذا الموضوع ..
    إلى أشباه الصحافيين الجبناء , إلى المرتزقة الذين يمسكون القلم فقط لإرضاء أسيادهم ..:bang:

    إلى إعلامنا الرخيص , و تلفزاتنا الحقيرة التي لا ضمير للقائمين لديها ..

    إلى القائمين على كرتنا , الراشون و المرتشون , العائمون في بحر الفساد الكروي ..

    إلى كل من لهم تأثير في ميدان الغورة , عفوا أقصد الكورة في بلادنا ..

    إلى من ينطبق عليهم المثل : كى حاجتى بيك ياوجهي خبشتك القطاطس !

    ****

    أين ملعب الشاذلي زويتن ?
    كل التصريحات الرسمية ... و آخر الآنباء حول هذا الملعب الذي يعتبر من أول الملاعب في بلادنا
    كانت منذ سنتين تقريباً , 17 أكتوبر 2006 تحديداً ... تاريخ إغلاق أسوار الشاذلي زويتن
    ذلك الملعب ذو التاريخ الكبير ... الذي مرت فوق أرضيته المعشبة أرجل كبار اللاعبين التونسيين !!
    آخر الأخبار أكدت أن بلدية تونس أغلقت الملعب للقيام بإصلاحه و إعادة تهيئته ...
    و لكن مرت الأيام و الأسابيع و الشهور و السنوات ... و الأشغال المزعومة لم تنطلق !
    أتذكر جيدا أن إغلاق الملعب جاء في ظروف غامضة آنذاك ...
    و ها أن نفس الغموض لا يزال يرافق الحكاية !!
    و دون أن ينبس أحدهم ببنت شفة ... صمت رهيب .. و إخفاء مستمر للحقيقة التي بات يعرفها الجميع !!
    أن هذا الملعب سيتحول إلى مركب تجاري عملاق نظرا لموقعه الإستراتيجي بالعاصمة التونسية ..
    [​IMG]
    =
    مسح هذا الملعب من الخارطة الرياضية التونسية شخصيا أعتبره جريمة بحق الرياضة التونسية ...
    في ظروف تشوبها شوائب , و ملابسات كثر عنها القيل و القال تحت التراكن !
    خاصة و أن النتائج بدأت تظهر , و ملعب المنزه صار يشبه مرتع الأغنام لا يصلح عشبه حتى للعب الأصناف الصغرى و الشابة ...

    ****

    لن أناقش مسألة السطو على ملعب الشاذلي زويتن
    و إنما ما ذنب الملعب التونسي الذي بقي بدون ملعب إلى يومنا هذا ?
    ما ذنب الرياضة التونسية التي خسرت ملعبا و ستخسر الثاني تدريجيا نظرا لضغط المباريات ?
    =
    كفى ضحكا على الذقون , و كفى تزييفا للحقائق
    زمن الإستبلاه ولـّى و إنقضى يا .......... !

    قبل أن أختم ,
    طز في أشباه الصحافيين , في إعلامنا البائس , في مسؤولي رياضتنا الكئيبة
    و البقية تأتي ...


    ارجو منكم التثبت

    Ahmed ****lel



     
  2. ANGEL

    ANGEL ???

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    4.629
    الإعجابات المتلقاة:
    1.657
      22-12-2008 13:05
    يا خويا ملي قيدت في تونيزيا سات و انتي ما عملتش حتى موضوع وحدك

    و انتي ديما من منتدى اخر الى هنا مباشرة

    موش معقول راهو
     
    1 person likes this.
  3. neo89

    neo89 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    642
    الإعجابات المتلقاة:
    537
      22-12-2008 13:07
    والله بالرسمي حتا آنا لاحظتوا ما هوا يجي مرة مش ديما ما يجيش هذا و مش معقول ما شنوا الفايدة من الشكر كيف إنتي تنقل في المواضيع
     
  4. madounat

    madounat عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    1.037
    الإعجابات المتلقاة:
    3.870
      22-12-2008 13:15
    شكرا جزاك الله خيرا
     
  5. MAFIA 007

    MAFIA 007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    3.165
    الإعجابات المتلقاة:
    6.425
      22-12-2008 13:15
    ملعب الشاذلي زويتن (كان اسمه الملعب البلدي جيو أندريه Stade Municipal Géo André في عهد الحماية الفرنسية في تونس) ملعب رياضي متعدد الاختصاصات يقع بحي البلفيدير بتونس، وهو يحمل اسم أحد أعلام الرياضة في تونس.

    [​IMG]

    تبلغ طاقة استيعابه 18000 متفرج و قد سبق له احتضان كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم سنة 1965. وقعت تهيئته سنة 1994 لاحتضان كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

    كان ملعب الشاذلي زويتن طويلا ملعب العاصمة الرئيسي إلى حين إنشاء الملعب الأولمبي بالمنزه سنة 1967 و من بعده ملعب رادس سنة 2001.

    فريق الملعب التونسي، أحد نوادي العاصمة يستقبل منافسيه في هذا الملعب. قامت بلدية تونس بتاريخ 17 أكتوبر 2006 بإغلاق ملعب الشاذلي زويتن للصيانة.



    WIKIPEDIA
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...