اخر الاخبار الرياضية العالمية اليوم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة nidhal ben said, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2008.

  1. nidhal ben said

    nidhal ben said عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أفريل 2008
    المشاركات:
    751
    الإعجابات المتلقاة:
    519
      22-12-2008 22:03
    :besmellah1:
    :ahlan:


    تقديم الحسن ديارا


    قام رئيس ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون بتقديم لاعب الفريق الجديد الحسن ديارا لمختلف وسائل الإعلام بعدما اجتاز الفحوصات الطبية صباح اليوم بسلام. وكان الطريف في الأمر هو كلة الرئيس الافتتاحية التي ألقاها، حيث كانت باللغة الفرنسية لكن يغلب عليها النطق الإسباني. ورحب الجميع بالاعب قبل أن يتسلم من الرئيس الفخري للنادي ديستيفانو قميصه الجديد الذي حمل اسم Lass وبدون رقم بعد.

    وسوف يكون بمقدور اللاعب المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام فياريال يوم 4 يناير 2009. وكانت كلمة اللاعب للجماعير هي أنه يعدهم بتقديم أفضل مالديه لأن أفضل حلم لديه قد تحقق.






    كابيلو : اليوفنتوس منافس الانتر الوحيد





    تحدث المدرب الحالي لمنتخب انجلترا السيد فابيو كابيلوعن توقعاته الخاصة حول نهاية الدوري المحلي في ايطاليا بعد استئناف المنافسة على اللقب حين انقضاء العطلة الشتوية. فقد تحدد الانتر كـبطل للشتاء مبتعدا عن أقرب منافسيه فريق السيدة العجوز بـ 6 نقاط. وقد تحدث كابيلو في مقابلة أجراها مع قناة RAI الايطالية عن المنافسين عن اللقب حيث قال بأن اليوفنتوس هو المنافس الوحيد لـلانتر، وتابع قوله بـأن فريق اليوفي بامكانه التفوق على الانتر رغم أنه ليس بـالأمر السهل، لأن رجال السيد جوزيه مورينيو قادرون على الاستمرار على هذا المنوال لامتلاكهم لعناصر ممتازة و خبيرة في الدوري الايطالي. وفي الأخير استبعد أن يخرج اللقب خارج أسوار السانسيرو.





    كاكا يتمنى دخول تاريخ الميلان قريبا



    بات الان النجم البرازيلي كاكا واحدا من الاعبين الذي سيخلدهم نادي الميلان الايطالي بعد الفترة التي قضاها مع الفريق والانجازات التي حققها معه، اضافة الى أرقامه كلاعب. ويرغب كاكا في تخطي حاجز الـ 100 هدف رفقة الروسونيري و يفصله 14 هدف فقط لتحقيق هذا الرقم القياسي كلاعب خط وسط مهاجم، وهو هدف صعب بلوغه على أي لاعب في مركزه.

    و قد قال اللاعب بـأنه سيسعى لتقديم أعلى المستويات بالعمل الجاد للارتقاء بالنادي نحو منصات التتويج رفقة زميله في الفريق رونالدينيو ومؤكدا على أنه لا توجد أي مشكلة في التفاهم معه أثناء اللعب بجانبه.

    و أنهى الاعب كلامه بقوله أن الفريق أنهى عام 2008 بـأحسن نتيجة وبأداء قوي و ذلك اثر فوزهم على فريق أودينيزي بـ5-1 على ملعب السانسيرو


    بيكهام : أريد تقديم الأفضل للميلان

    بعد توقيع العقد مع نادي الميلان والذي جرى يوم السبت الماضي اثر مؤتمر صحفي بتواجد غالياني الذي قدمه للاعلام، حرص لاعب خط الوسط الانجليزي ديفيد بيكهام على التواجد في السانسيرو لحضور مباراة فريقه ضد أودينيزي التي انتهت بخماسية للميلان مقابل هدف وحيد لــ أودينيزي، و قد قام الاعب بتقديم التحية لجماهير الميلان.

    و ذكر بيكهام أن الضغط الموجود مع الروسونيري هو نفس الضغط الذي عاشه مع المان يونايتد وريال مدريد، لأن الميلان من أعرق النوادي في أوربا وهو مطالب بالفوز دائما أيضا. و قال اللاعب بأنه متشوق لـلعب مع الفريق و يأمل بأن يسجل أول أهدافه مع الفريق في أقرب فرصة .


    :ahlan:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. mrtrmp2

    mrtrmp2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    866
    الإعجابات المتلقاة:
    662
      22-12-2008 23:39
    merci pour ces information
     
  3. x_τυνησιακός_x

    x_τυνησιακός_x عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    226
    الإعجابات المتلقاة:
    284

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...