الأهلي يغالي في مطالبه للاستغناء عن أبوتريكة للهلال

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      23-12-2008 01:28
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1:

    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    دخل الثنائي البرازيلي تياجو نيفيز لاعب نادي هامبورج الألماني والكوري الجنوبي سيول كي هيون مهاجم فولهام الإنجليزي في صراع مع المصري محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المصري للاحتراف في صفوف الهلال السعودي بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

    اشتعل الصراع على أشده بين النجوم الثلاثة للظفر بارتداء فانلة الزعيم، خاصة أن الثلاثة الأجانب يجيدون اللعب في مركز وسط الملعب، الأمر الذي وضع مسؤولو النادي السعودي في حيرة من أمرهم لاختيار الأفضل والتعاقد معه على الفور.

    وأعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال في تصريحات لصحيفة "الجزيرة" السعودية أن النادي سيعقد اجتماعات فنية مكثفة خلال الفترة المقبلة للاختيار النهائي للمرشحين لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة.

    وما يثير القلق داخل قلعة الهلال هو عدم موافقة مسؤولي الأهلي المصري على السماح للساحر أبوتريكة بالاحتراف في الزعيم، خاصة بعدما ترددت أنباء داخل جدران الأهلي بأن لجنة الكرة طلبت مبلغ مالي خرافي يقترب من 3.5 ملايين يورو في الموسم الواحد نظير الموافقة على رحيل اللاعب.

    ويميل الأهلي في الموافقة على إعارة اللاعب 6 أشهر فقط حتى يعود اللاعب للفريق قبل دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا في حال صعوده، وهو الأمر الذي يلقى بترحاب من بعض الأعضاء بينما لا يروق للهلال استعارته لتلك المدة القصيرة.

    وفكر مسؤولو الهلال في إيجاد البديل المناسب لأبوتريكة فتم الدخول في مفاوضات مع البرازيلي تياقو نيفيز والكوري الجنوبي سيول كي هيون تمهيدا للتعاقد مع أي منهما في حال فشل الوصول إلى اتفاق مع الفنان أبوتريكة.

    يمتاز تياقو نيفيز بصناعة اللعب إلى جانب إجادته للكرات الثابتة والتسديدات من عدة اتجاهات وبطريقة مميزة، وهو ما يبحث عنه المدير الفني للفريق كوزمين أولاريو.

    في حين يعتبر الكوري الجنوبي سيول كي هيون مهاجم نادي فولهام الإنجليزي أبرز الخيارات التعاقدية الهلالية للفترة المقبلة كلاعب أسيوي، وهو مهاجم ذو اسم كبير في القارة الأسيوية، وأحد اللاعبين الأسيويين الذين يلعبون في دوري غير أسيوي ويبلغ من العمر 29 عاما، ويجيد اللعب على الأطراف.

    وكان اللاعب قد قدم مستوى مذهلا في كأس العالم 2002 مع منتخب بلاده خلال استضافتها للمونديال مع اليابان، ويلعب في أوروبا في السنوات الثماني الماضية مع أندية انتوريب وأندرلخت البلجيكيين، وولفر هامبتون وريدنج وفولهام الإنجليزية، ويأتي التعاقد معه كلاعب أسيوي ولاعب رابع مع الفريق النادي ويظل أبرز الأسماء المرشحة للعب للهلال.
     
    1 person likes this.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      23-12-2008 01:31
    الأهلي المصري مشكلة فاها ما تباش تسايب لاعبين و شيصير لبوتريكة كيما صار للحضري
     
  3. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      23-12-2008 01:42
    يتشرطوا

    :bang:
     
  4. isbm

    isbm عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.305
    الإعجابات المتلقاة:
    2.286
      23-12-2008 10:41
    حسب النتائج اللي قاعدة تحقق فاها مانتصورهاش مشكلة بل بالعكس
     
  5. ronaldinoperez

    ronaldinoperez عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2008
    المشاركات:
    175
    الإعجابات المتلقاة:
    51
      23-12-2008 12:39
    قريت خبر في أنترنات اللي بوتريكة رفض العرض
     
    1 person likes this.
  6. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.963
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      23-12-2008 13:37
    قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي رفض عرض انتقال محمد أبو تريكة إلى الهلال السعودي، خاصة بعد رفض اللاعب الانتقال إلى النادي السعودي.



    وذكرت لجنة الكرة في تقرير نشر على الموقع الرسمي الخاص به أنها لن تفرط في نجم الفريق الأحمر على الرغم من المقابل المادي المغري.



    وصرح صانع ألعاب الأهلي والمنتخب المصري أنه تراجع نهائياً عن فكرة الاحتراف، مؤكداً أنه سيظل في النادي الأهلي حتى الاعتزال؛ رضوخاً لرغبة جماهير الأهلي العريضة التي استقبلته في مطار القاهرة الدولي وطالبته بعدم ترك الفريق في الفترة المقبلة.



    وكانت تقارير صحفية مصرية عديدة أكدت أن النادي السعودي تراجع عن طلبه لضم أبو تريكة لمدة عام على سبيل الإعارة بسبب مغالاة الأهلي مادياً.



    ومن جهة أخرى أعلنت لجنة الكرة أنها قررت تمديد عقدي مدافع الفريق وائل جمعة، والمهاجم أسامة حسني لمدة عامين لحاجة الفريق إلى جهودهما الفترة المقبلة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...