عجايب.. دفن عجوز فى بار وآخر في تابوت على شكل زجاجة بيرة

panda1980

عضو
إنضم
26 أكتوبر 2008
المشاركات
3.802
مستوى التفاعل
7.843
عجايب.. دفن عجوز فى بار وآخر في تابوت على شكل زجاجة بيرة




629559.jpg









لندن: حقق صاحب حانة بريطاني أمنيته الأخيرة بدفن رفاته في البار الذي عمل فيه طيلة حياته وحتى وفاته في مايو عن عمر يناهز الـ 83 عاماً .
وذكرت صحيفة "تلجراف" البريطانية أنه تم دفن تابون جاك وودواررد في ساحة حانة "Boat Inn التي تعود إلى القرن الـ17، ويحمل شاهد قبره نقشا جاء فيه:"قف هنا.. وتناول مشروباً فوق قبري.. جاك 1924 - 2008" .
وقال "أندرو" الابن الأكبر لوودروارد والذي يدير الحانة حالياً إنه لم يملك سوى الاستجابة لوصية والده بأن تكون الحانة مثواه الأخير. وذكر الابن أن والده:"ولد في الحانة التي بدأ العمل فيها عند بلوغه سن الـ 14 عاماً لذا لم يكن طلبه مثيراً للدهشة". وبرر الابن الوصية "الغريبة" إلى أن البار أكثر دفئاً من ساحة كنيسة البلدة، مضيفاً أنه يرقد الآن في تابوت من خشب البلوط وحيث أراد تماما.
ولا تقل وصية العجوز البريطاني غرابة عن نظير له أمريكي قرر التعبير عن تعلقه بتناول البيرة والكحول وتمضية الأوقات "الطيبة" وهو يفعل ذلك من خلال تصميم تابوت على شكل قنينة بيرة، كي يغادر هذه الحياة بصورة "تؤنس" وحشته. وأبدى العجوز الأمريكي الذي يدعى "بيل برامانتي" ويبلغ من العمر 67 عاماً سروره البالغ بهذا التابوت المميز الذي رأى أنه يتسع له ويناسبه .
وقد طلب برامانتي التابوت خصيصاً من مشغل لصنع التوابيت في شيكاغو، بينما أشرفت شركة "سكوت ساين" على تصميمه وطلائه بألوان نوع الجعة المفضلة لديه.
 
أعلى