الأهلي يقرر التمسك بابوتريكة .. والتجديد لجمعة وحسني

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة jaguard, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2008.

  1. jaguard

    jaguard عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    1.280
    الإعجابات المتلقاة:
    315
      24-12-2008 02:45
    تقرر بشكل نهائي بقاء نجم فريق النادي الأهلي محمد ابوتريكة في صفوف الفريق وعدم التفريط فيه نهائيا رغم العروض المالية المغرية التي تلقاها النادي في الفترة الماضية، كما تقرر أيضا التجديد لنجم الدفاع وائل جمعة والمهاجم أسامة حسني.

    وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان تلك القرارات اتخذت بعد اجتماع مطول تم مساء الاثنين برئاسة الكابتن حسن حمدي، وكان أول القرارات هو التمسك بابوتريكة وعدم بيعه لأي ناد سواء عربي او انجليزي حسبما وصل من عروض لإدارة النادي.

    وكانت مشاورات قد جرت بين أعضاء لجنة الكرة والجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه استمع خلالها الجميع لوجهات النظر في هذه المسألة، بجانب الاستماع لوجهة نظر ابوتريكة الذي أكد له الجهاز الفني والمسئولون بالأهلي مدي تقديرهم لعطائه.

    وعبر الجميع عن حبهم لهذا اللاعب، ولم يختلف احد علي حق ابوتريكة في الاحتراف الخارجي، كما لم يختلف احد أيضا علي حاجة الفريق لجهوده كلاعب متميز، وظهر من خلال الحوار المتبادل بين جميع الأطراف مدي الحب بين الأهلي وابوتريكة.

    ومن جهة أخري، قررت لجنة الكرة في نفس الاجتماع التجديد لصخرة الدفاع وائل جمعة لمدة موسمين بعد مشاورات بين اللجنة والجهاز الفني الذي أكد علي حاجة الفريق لجمعة، كما سيتم التجديد أيضا لمهاجم الفريق أسامة حسني لعامين قادمين.

    وكان العامري فاروق عضو مجلس ادارة النادي الأهلي قد صرح في وقت لاحق ان بقاء ابوتريكة في الأهلي أمر تم حسمه بنسبة كبيرة وهو ان رغبة اللاعب التي ابلغها للجهاز الفني بعدم مغادرة القلعة الحمراء هي التي ستحدد وجهته في الفترة القادمة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...