طاقم تحكيم جزائري لمباراة الرجاء والصفاقسي

almouchtak

عضو
إنضم
18 أوت 2008
المشاركات
5.376
مستوى التفاعل
9.740
:besmellah1:


عين الإتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم جزائري لقيادة مباراة الرجاء والصفاقسي يوم الأحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويتكون من الحكم الدولي جمال حيمودي في الوسط بمساعدة إبراهيم جزار وبلعبدي طاهري، فيما سيلعب الجزائري مختار مالو دور الحكم الرابع.

وسيحل الصفاقسي بالمغرب يوم الخميس بوفد كبير لمساندته والتوقيع على شراكة التعاون بعد نهاية مباراة الإياب ضمن فعاليات ثمن نهائي **** أبطال العرب.

ويدخل نادي الرجاء البيضاوي لحظة تأهب قصوى تحضيرا للقاء المصيري بمعهد نادي الجيش الملكي بضواحي مدينة سلا التي تبعد عن البيضاء بحوالي 98 كليو بكامل عناصره الأساسية، وبخاصة منها عودة محسن متولي بعد استفائه عقوبة الإيقاف وعبد الصمد أوحقي العائد من الإصابة ومراد عيني العائد من تجربة احترافية فاشلة مع الوحدة الإماراتي.
 

zrelli baha

عضو مميز
إنضم
27 جانفي 2008
المشاركات
829
مستوى التفاعل
1.473
أتمنى التوفيق للcss رغم اني من محبي الca ................لكن في مثل هذه البطولات العربية و القليمية.........الأولوية لولد بلدك.
 

hammadik

كبار الشخصيات
إنضم
12 سبتمبر 2006
المشاركات
2.110
مستوى التفاعل
8.282
إن شاء الله بالتّوفيق للCSS ، و لو أنّو ماتش صعيب شويّة......أما ديمة لاباس......و تحيّة كذلك لzrelli baha على الرّوح الحلوّة.....انا نحبّ الCSS...و الِCAكفريق ثاني......إن شاء الله مربوحة كذلك للترجي و المنستير باش الكأس هذي تكون في بلادي العزيزة.......تونس
 

bobo04

عضو نشيط
إنضم
9 فيفري 2006
المشاركات
295
مستوى التفاعل
99
:besmellah1:
من آحباء النادي الآفريقي آتمنى الفوز اصفاقسى العريق!!!!
:satelite:
 
أعلى