بث مباراة الافريقي-الاتحاد الليبي

fayka3000

عضو جديد
إنضم
24 مارس 2008
المشاركات
25
مستوى التفاعل
20
:besmellah1:
اي قناة ستبث مباراة الافريقي-الاتحاد الليبي هذا المساء ؟
الرجاء الاجابة من من له المعلومة لتعم الفائدة.
مع الشكر
 

fasador

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
4.559
مستوى التفاعل
6.823
الاتحاد اليبي VS الافريقي التونسي



المكان : ملعب 11 يونيو بطرابلس


الموعد : الإربعاء





المناسبة : دوري أبطال شمال أفريقيا لكرة القـدم



القناة الناقلة للمبارة




kooora_artsport3.jpg




التاريخ : 2008.12.24 ف



نتيجة مباراة الذهاب

2/1




 

jiji3

عضو نشيط
إنضم
24 أكتوبر 2007
المشاركات
257
مستوى التفاعل
100
الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

fasador

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
4.559
مستوى التفاعل
6.823
انعقد الاجتماع الفني مساء أمس الثلاثاء بحضور ممثلين عن الناديين إضافة الى مراقب المباراة وطاقم التحكيم وحسب ما تأكد لنا فإن الافريقي قد يلعب بزيّ غير زيّه والمعروف أن الاتحاد يلعب بالأحمر والأبيض وبالتالي يجب على النادي الزائر تغيير لونه.
الافريقي جهّز أكثر من زيّ ليلعب به المهم ليست الأزياء بل عرق الرجال وشجاعتهم ساعة اللقاء.
تشكيلة مثالية
من المتوقع أن يلعب النادي الافريقي اليوم بالتشكيلةالتالية: عادل النفزي ـ خالد السويسي ـ أنيس العمري ـ محمد البشطبجي ـ عبد المنعم الدربالي ـ لسعد الورتاني ـ حلمي حمام ـ وسام يحيى ـ خالد المليتي ـ زهير الذوادي والنيجيري فانسان تشالا وتبقى مشاركة السلامي وحضرية وغنام محتملة أثناء اللعب.
أمان غير معلنة
مثل بقية دول العالم فإن جماهير الأهلي (وهو الغريم الأزلي للاتحاد الليبي) ستساند النادي الافريقي لكن حضورهم للملعب صعب والتشجيع سوف يكون بالدعاء والتمنيات وما لاحظناه هنا أن الجمهور يتمنى الهزيمة للاتحاد ليس حبّا في الافريقي بل أن هناك بعض الأحباء أكدوا أن الاتحاد تراجع وأن نقطة ضعفه دفاعه ومدافعه المحوري الشيباني الذي أصبح «ذكرى» من الزمن الجميل.
معا من أجل «الجماهيرية»
جل وسائل الاعلام تحدثت عن مباراة اليوم وأكدت أن الترجي خطف الترشح من أهلي طرابلس هنا بعد مباراة مثالية لممثل تونس وطالبت الصحف والاذاعات من فريق الاتحاد الترشح والثأر لجاره الأهلي من جار الترجي الافريقي والصحف قالت إن الترجي الأول في تونس الآن وهزم الأهلي الأول في طرابلس والمتصدر في ما سيلعب الاتحاد الخامس مع الافريقي الثالث وأكدت أن الاتحاد هو الأقرب متى عرف كيف يلعب.
تصريحات
القناة الرياضية أجرت حوارا مع مدرب الافريقي عبد الحق بن شيخة قبل حصة الاثنين ورفض فريق الافريقي السماح للاعبين بإجراء حوارات صحفية خصوصا وأنهم يركزون وقتها على التمارين.
بن شيخة تكلّم بذكائه الحاد ولباقته فقال: «هي مباراة في كرة القدم والافريقي جاء الى الترشح والاتحاد فريق قوي مثل الافريقي فقد طلبت من اللاعبين ضرورة التركيز لأجل النجاح».
«حجز» تشالا
المهاجم النيجيري تشالا وقع حجزه منذ وصولنا الى ليبيا حيث بقي في المطار حوالي خمس ساعات بحجة أنه ليس له تأشيرة للدخول للتراب الليبي.. لكن بعد تدخلات قام بها رئيس الافريقي أمكن للاعب الدخول بعد دفع خطية مالية.
اللاعب وصل الفندق في حالة صعبة لكن بعد حوار قصير مع مدربه عادت البسمة الى وجهه.
تشالا تمّت محاصرته في المطار ونتمنى أن يتخلص منها مساء اليوم فوق الملعب ليساعد زملاءه ليحقق الفريق ما جاء من أجله وهو المرور للمباراة النهائية التي قد تجمع الفائز مع الجيش الملكي بعد تعادله في الذهاب بالجزائر بهدف لهدف.
ما حكاية الحكم المصري؟
اللقاء سيقوده المصري عصام عبد الفتاح الحكم الدولي المعروف والطريف أن الجميع هنا (أي الأشقاء) يؤكدون أن فوزهم مضمون مع الحكم المصري ولا يعرف هل هو تبرّك بهذا الحكم أم ماذا؟
عبد الفتاح كان من الحكام المرشحين لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا لكن إصابة جعلته يخسر مكانه بين أفضل حكام القارة السمراء ونتمنى أن يكون اليوم في المستوى.
عناية خاصة
ما لفت الانتباه في الحصص التدريبية أن المدرب عبد الحق بن شيخة اهتم خلال تواجد الفريق هنا بليبيا باللاعب حلمي حمام حيث ظل يوجه له النصائح خصوصا في التمارين وتشير الأخبار المتداولة هنا أن هذا اللاعب سوف يبدأ المباراة ليعاضد لسعد الورتاني كلاعب ارتكاز في مباراة يخطط الافريقي للسيطرة عليها حتى تكون له اليد العليا ودخول حمام سوف يكون على حساب ياسين بوشعالة.
راحة
فريق الاتحاد يعول كثيرا على هذه المقابلة بعد أن سمح له الاتحاد الليبي لكرة القدم بأن يركن للراحة لأجل التحضير كما يجب لهذه المباراة حيث دخل الفريق في تربص تحضيري ومن المؤكد أنه يسترجع بعض اللاعبين الذين تخلفوا عن اللقاء الأول في تونس لكن «الاتحاد» ليس في أفضل حالاته وليس كما عوّد جماهيره حيث يحتل المركز الخامس خلف منافسه التقليدي الأهلي المتصدّر وبفارق كبير.
معاينة الاتحاد
كان بن شيخة حريصا على الحصول على بعض الأشرطة الخاصة بفريق الاتحاد وقد أمكن له ذلك ومعروف عن الفني الجزائري أنه يتابع كثيرا منافسه خصوصا خلال الأيام التي تسبق اللعب معه وهذا ما يفعله هنا في مقر إقامة الفريق.
 

abou yassine

مسؤول سابق
إنضم
27 أكتوبر 2006
المشاركات
5.466
مستوى التفاعل
10.263


المباراة سيتم نقلها بصفة مباشرة على قناة تونيزيا سبور

من هنا :

 
أعلى