ميلان يضع الكرة الذهبية الرابعة نصب عينيه

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2008.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 14:15
    [​IMG]


    يستعد نادي ميلان الإيطالي ورئيسه سيلفيو بيرلوسكوني لاستقطاب نجمٍ جديد سبق له الفوز بلقب أفضل لاعب في أوروبا ليصبح عدد الحائزين على جائزة الكرة الذهبية في الفريق حينها أربعة.
    ويشارك في صفوف الروسونيري حالياً ثلاثة لاعبين سبق لهم أن نالوا هذا الشرف هم الأوكراني أندريه شيفتشينكو (1994)، والبرازيلي رونالدينيو (2005)، ومواطنه كاكا (2007)، ويسعى بيرلوسكوني لاستقدام الإيطالي فابيو كانافارو (35 عاماً) مدافع فريق ريال مدريد الإسباني والفائز بالكرة الذهبية عام 2006.
    وينتهي عقد الدولي الإيطالي مع العملاق الإسباني في يونيو المقبل، وصرح اللاعب مؤخراً أنه ما زال ينتظر القرار الذي ستتخذه إدارة ريال حيال تمديد عقده، وقد أعطى بيرلوسكوني الضوء الأخضر للمسؤولين في النادي لبدء المفاوضات نظراً لشغف رئيس النادي بضم اللاعبين الذين سبق لهم الفوز بجائزة الكرة الذهبية.
    كما يبحث ميلان حالياً عن مدافعٍ يسد الفراغ الكبير الذي خلفه أليساندرو نيستا كثير الإصابات، وقد يكون عامل الخبرة الذي يتمتع به كانافارو عاملاً إضافياً لضمه، إلا أن الكثيرين يرون أن الفريق الإيطالي بات فريقاً هرماً يسعى لضم اللاعبين المتقدمين في السن فقط بدل الاستثمار في العناصر الشابة، على الرغم من التعاقد الأخير مع المدافع البرازيلي الشاب تياغو سيلفا الذي سيشارك مع الروسونيري في المباريات الرسمية بدءاً من الموسم المقبل.

    لا تنسى الشكر:ahlan:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...