بوابة تونيسياسات لاخبار كرة القدم الاوروبية (متجدد)

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2008.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 14:40
    [​IMG]


    [​IMG]


    ستجدون في هذا الموضوع كل ما يخص كرة القدم الاوروبية
    اتمنى ان يعجبكم الموضوع
    انتظر تفاعلكم


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]
     
  2. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 14:44


    [​IMG]








    قال واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن مستوى فريقه في الأسابيع القليلة المقبلة سيحدد إذا ما كان بإمكانه الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي.
    وقال روني:" الأسابيع القليلة المقبلة تمثل مرحلة هامة جداً لموسمنا، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على كيفية سير الأمور خلال حملتنا للدفاع عن لقبنا".
    وعادت كتيبة الشياطين الحمر من طوكيو مؤخراً بعد أن فازوا بمسابقة كأس العالم للأندية، وتنتظرهم الآن مباراتان مؤجلتان من الدوري أمام ويغان أتلتيك وفلهام، وإذا ما نجح في الحصول على نقاط هاتين المباراتين كاملةً فإنه سينتقل من المركز الرابع حالياً (32 نقطة) إلى مشاركة تشلسي في المركز الثاني، وليصبح على بعد نقطة واحدة من ليفربول المتصدر.

    وسيخوض مانشستر يومي الجمعة والاثنين المقبلين مع ستوك سيتي وميدلزبره قبل عطلة أعياد الميلاد، وأكد روني على ضرورة اللعب بجدية في كل المباريات ومنها المباراة المقبلة، وقال:" مباراة ستوك سيتي ستكون كبيرة وفي وقت حساس، خصوصاً بعد عودتنا من اليابان، لذا من المهم أن نحصل على النقاط الثلاث".
    وأضاف "لكن جميع هذه المباريات من الممكن الفوز بها، ونحن واثقون من قدرتنا على الذهاب إلى عطلة أعياد الميلاد ونحن فائزون على ستوك سيتي وميدلزبره".
     
  3. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 14:54
    [​IMG]





    كشفت بعض الصحف الإسبانية اليوم أن رئيس نادي ريال مدريد رامون كاليرون خصص مبلغ 270 مليون يورو من أجل التعاقدات الصيفية الموسم المقبل بعكس الموسم الماضي الذي اكتفى فيه النادي الملكي بتعاقد وحيد مه الهولندي فان دير فارت.
    وذكرت صحيفة الـ "اس" الإسبانية في عددها الصادر اليوم أن كالديرون مصر على التعاقد مع أكثر من لاعب الموسم المقبل في أكثر من مركز لسد الفرغات الحاصلى بالفريق نتيجة الإصابات والتعاقدات الغير مجزية هذا الموسم.
    ومن بين الأسماء المرشحة الموسم المقبل في القدوم إلى القلعة البضاء والتي تناولتها بعض الصحف الفرنسي كريم بنزيمة (ليون الفرنسي) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (اتلتيكو مدريد الإسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) و الإسباني ديفيد فيا (فالنسيا الإسباني) و البرازيلي دييغو ريفاس (فيردير بريمن الألماني).
    ومع أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يعد الأقرب إلى النادي الملكي في الفترة المقبلة كونه صرح مؤخراً بأنه يتمنى اللعب في صفوف الريال الموسم المقبل، إلاّ أن الصحافة أكدت أن المبلغ المخصص من إدارة النادي الملكي للتعاقدات قد تغري أي نادٍ في العالم لبيع مهاجميها.
     
    1 person likes this.
  4. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 14:56
    [​IMG]


    أعلن مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي لصحيفة "ماركا" المحلية الأربعاء أن مهاجم وقائد ريال مدريد راؤول غونزاليس بمقدوره "العودة إلى صفوف المنتخب في أي وقت". وأكد دل بوسكي الذي يشرف على تدريب منتخب إسبانيا منذ يوليو الماضي: "لا أتجنب الحديث عن راؤول فهو يلعب أساسياً في فريقه ويلعب جيداً ويمكنه العودة في حال رأيت أن الأمر مناسب وفي أي وقت".
    وأضاف دل بوسكي الذي أشرف على تدريب راؤول عندما كان مدرباً لريال مدريد (1999-2003): "لقد قلت مراراً بأن أبواب المنتخب ليست موصدة في وجه راؤول خصوصاً أنه أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإسباني".
    وسجل راؤول 44 هدفاً في 102 مباريات مع منتخب إسبانيا الذي لعب معه آخر مباراة في 6 سبتمبر عام 2006 في إيرلندا الشمالية (3-2) ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2008 والتي أحرزتها إسبانيا بالذات تحت إشراف المدرب السابق لويس آراغونيس مدرب فيناربهتشة التركي في الوقت الحالي.
    وتمكن راؤول من تسجيل 6 أهداف لريال مدريد منذ مطلع الموسم مقابل 18 الموسم الماضي، و7 أهداف موسم 2006-2007 و5 أهداف موسم 2005-2006.
    وتتصدر إسبانيا المجموعة الأوروبية الخامسة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب إفريقيا برصيد 12 نقطة من أربع مباريات.
    وتلعب إسبانيا ودياً مع إنجلترا في إشبيلية في 11 فبراير المقبل قبل أن تلتقي في 28 مارس مع تركيا إحدى الدول المرشحة لبلوغ نهائيات المونديال المقبل.
     
    1 person likes this.
  5. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 14:58
    [​IMG]





    تعرض منزل البرازيلي رونالدينو نجم نادي أي سي ميلان الإيطالي للسرقة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من قبل أربع لصوص استغلوا فترة غيابه وعائلته عن المنزل للاحتفال بعطلة أعياد الميلاد.

    وسرق اللصوص آلاف الدولارات بالإضافة إلى كمية من المجوهرات والساعات الثمينة، فيما تغاضوا عن الميداليات العديدة التي كان يضعها رونالدينيو في صدر المنزل، كما تركوا الكرة الذهبية التي فاز بها اللاعب عام 2005.

    وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة على سرقة السلوفاكي ماريك هامسيك لاعب نابولي، لكن الأخير سلب تحت تهديد السلاح.
     
    1 person likes this.
  6. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 15:05
    [​IMG]


    يعتزم خواندي راموس المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني تطبيق قوانين صارمة على لاعبيه المتجهين لقضاء عطلة الأعياد وذلك لضمان محافظتهم على اللياقة البدنية المطلوبة والاستعداد الكافي لخوض المباريات الأربع التي تنتظره خلال شهر يناير المقبل.​
    وأفادت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية أن راموس طلب من لاعبيه قضاء أوقات ممتعة بالأعياد مع عائلاتهم كما سمح لهم بتناول كميات قليلة من النبيذ بالإضافة للاستمتاع بعشاء الميلاد التقليدي الذي يعد الديك الرومي الطبق الرئيسي فيه إلا أنه حذّرهم في الوقت نفسه من العودة بعد الإجازة بأوزان زائدة ولو بغرامٍ واحد.​
    ولتحقيق ذلك قام المدرب الأندلسي بتقديم توصيات شخصية لكل لاعب كما خضع اللاعبون لقياس وزن دقيق بالغرامات وكذلك قياس محيط الجسم والخصر بالإنشات لمعرفة من خالف تعليمات المدرّب خلال إجازة الأعياد وأشرف بالأكل والشرب.​
    وبناءً على ذلك فقد تم تكليف كل لاعب بالتمرين الذي يتوجّب عليه ممارسته والمواظبة عليه خلال الأعياد، فعلى سبيل المثال اللاعبون الذين يشاركون بصورة شبه دائمة بالتشكيلة الأساسية مثل راؤول فقد رأى راموس أنه سيكون من الكافي ممارستهم تمرينات اللياقة البدنية بدرجة معتدلة دون الإكثار من الإجهاد والاسترخاء أكثر خلال الإجازة.​
    أما اللاعبين الذين لا تعطى لهم فرص عديدة للعب وسافيولا أفضل مثال على ذلك فسيكون عليهم بذل جهد أكبر للحفاظ على اللياقة في حين حصل اللاعبون المصابون على معاملة خاصة حيث ستكون عطلة الأعياد فرصة جيدة بالنسبة لهم للتعافي من إصاباتهم واسترداد لياقتهم السابقة.​
    ومن المنتظر أن يعود لاعبو ريال مدريد للتدريبات من جديد يوم الإثنين المقبل 29 من الشهر الجاري لبدء التحضيرات لمباراته المنتظرة أمام فياريال يوم 4 من جانفي المقبل.
     
  7. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 15:10
    [​IMG]

    تنفّس نادي تشيلسي اللندني الصعداء بعد إفلات مدافعه البرازيلي أليكس من عقوبة متوقّعة لتعمّده الخشونة على لاعب وسط نادي إيفرتون تيم كاهيل خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين الماضي.​
    وكانت الإعادات التلفزيونية قد أظهرت المدافع البرازيلي يدوس متعمّداً على فخذ اللاعب الأسترالي إلا أن حكم اللقاء فيل دود الذي أكّد أنه لم يشاهد الحالة خلال المباراة أشار بعد متابعته الإعادة بأنه ما كان ليتخّذ أي إجراء بحق اللاعب.​
    وأوضح متحدّثق باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه بعد دراسة الحالة من قبل الحكم لن يتم فرض أي عقوبة بحق اللاعب، بقوله: "لن يكون هناك أي إجراء تأديبي أو عقوبة بحق أليكسفقد أكّد فيل دود اليوم (أمس) أنه لم يشاهد الحالة خلال سير المباراة، وحين طلب منه دراسة الحالة من خلال الإعادة، وبعد قيامه بذلك أوضح للاتحاد أنه في حال شاهد الحالة في وقته فإنه لم يكن ليوجّه له البطاقة الحمراء وبناءً على ذلك فإن الاتحاد لن يتّخذ أي إجراء تاديبي".​
    وكان أليكس سيواجه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات في حال أشار الحكم بوجود الخطأ الأمر الذي كان سيزيد من مشاكل الفريق في خط الدفاع خصوصاً في ظل غياب قائد الفريق جون تيري الذي تلقّى البطاقة الحمراء في نفس المباراة وسيغيب على إثرها عن مباريات فريقه الثلاث المقبلة في الدوري.​

    [​IMG]
    [​IMG]
    صور الإعادة التلفزيونية التي تظهر أليكس وهو يدوس على كاهيل
     
  8. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 17:17
    [​IMG]

    يسعى فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، إلى ضم قائد منتخب إيطاليا وقلب الدفاع المخضرم فابيو كانافارو إلى صفوفه بداية الموسم المقبل، فور انتهاء تعاقده مع ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني خلال الصيف.

    وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد كانافارو بعد بلوغه سن الخامسة والثلاثين، مما يفتح الباب أمام ميلان للتفاوض معه بشكل مباشر ابتداءً من كانون الثاني/يناير المقبل.

    وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن مدافع آخر لتعويض كانافارو بداية من الموسم الجديد ، وهو ما يفتح المجال أمام اللاعب للبحث عن طريق للعودة إلى بلاده، وهو الذي ترك فريقه الإيطالي يوفنتوس قبل عامين للانتقال إلى ريال مدريد، بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2006 في ألمانيا، حيث فاز بعدها بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا.
     
  9. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 17:18
    [​IMG]

    وضع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، المهاجم دافيد فيا على رأس قائمة المطلوبين للانضمام إلى النادي الكاتالوني خلال الموسم المقبل، على الرغم من رفض فريقه فالنسيا الاستغناء عن خدماته مقابل 35 مليون يورو.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأربعاء أن فالنسيا قد يقبل بفكرة بيع فيا في حال تلقيه عرضاً يزيد على الـ 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي بات رصدُه عسيراً في ظل تأثُّر الأندية بتبعات الأزمة المالية.

    وكان فيا قد صرَّح في وقت سابق بأنه لا يشعر بالندم إزاء رفضه فكرة الانضمام إلى ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في العامين الأخيرين، ويُتوقع صراعاً جديداً بين برشلونة وريال مدريد على ضم فيا الذي من المفترض أن يستمر عقده مع فالنسيا حتى عام 2014 .

    وتصدَّر فيا في الصيف الماضي قائمة هدافي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008)، التي أقيمت في النمسا وسويسرا بعد تسجيله أربعة أهداف ساعدت في فوز إسبانيا باللقب.
     
  10. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      24-12-2008 19:53
    [​IMG]

    ذكرت صحيفة الأس الاسبانية نقلا عن راديو Rac1 أن لاعب برشلونة الأرجنتيني ليو ميسي على الأرجح قد دفع غرامة مالية إلى ناديه برشلونة بعد عدم امتثاله للقوانين خلال اليوم الموالي لمباراة الفريق أمام فالينسيا. وتجلى ذلك في عدم قدومه للتداريب كرد فعل حول تغييره من قبل المدرب بيب غوارديولا أثناء المباراة.

    وقد حدث أن بيب غوارديولا قام بتغييره بعد تسجيل برشلونة للهدف الرابع، لكن ميسي لم يعجبه التغيير حيث كان ينوي تصفية بعض الحسابات مع الظهير الأيسر لنادي الخفافيش ديلهورنو عن طريق المرور منه ومراوغته بطريقة تجعل الجماهير تضحك عليه. لكن ذلك لم يتحقق بعد تغييره.

    في اليوم التالي تأخر الأرجنتيني عن التداريب، وبعد مكالمات من أعضاء الفريق للاطمئنان عليه وصل ميسي متأخرا إلى مركز التدريب ورفض الانضمام إلى التداريب، وانزوى بغرفة الملابس متابعا لشلشة التليفيزيون.

    النادي الكاتالوني أوضح أن سبب عدم تدربه هو كإجراء وقائي للاعب ولا وجود لأي مشاكل. كما أن غوارديولا اجتمع معه على انفراد لتسوية الوضع. وقد تسربت أخبار تفيد بأن النادي قد فرض غرامة مالية على اللاعب لمخالفته القوانين.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...