TORRES يبدي إعجابه بDEL PIERO قائد يوفنتس

TRIPLE HASSEN

نجم المنتدى
إنضم
17 جويلية 2008
المشاركات
1.668
مستوى التفاعل
1.571
25926.jpg


كشف مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الإسباني فيرناندو توريس عن إعجابه الشديد بقائد نادي يوفينتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو والذي اعتبره أسطورة كروية إيطالية حية.
وجاءت تصريحات توريس في مقابلة مع مجلة (كالشيو 2000) الرياضية الإيطالية واليت تحدّث من خلالها عن عددٍ من نجوم دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، حيث اعتبر أن أليساندرو ديل بييرو سيبقى على الدوام أحد النجوم الذين يضيفون نكهة خاصة للكرة الإيطالية.
وأشار المهاجم الإسباني البالغ من العمر 24 عاماً أنه يحمل إعجاباً كبيراً لديل بييرو، بقوله: "يعجبني ديل بييرو كثيراً فهو لاعبٌ متكاملٌ من كافة الجوانب، وهو قادرٌ على تقديم نفس الأداء الساحر في كل مباراة يلعبها، وبمجرّد حصوله على الكرة يمكنه أن يخلق الفرص والخطورة من لا شيء إنه حقاً لاعبٌ استثنائي".
كما عبّر توريس عن اهتمامه بمتابعة كل من لوكا توني وأندريا بيرلو، حيث قال: "لوكا توني يثير اهتمامي كثيراً فهو لا يكتفي بتسجيل الأهداف بل يساعد زملائه كذلك ويخلق لهم الفرص للتسجيل بالوقت نفسه" وتابع "ثم هنالك بيرلو فهو يعرف تماماً كيف يدير المباراة من البداية وحتى النهاية".
وحول اللاعبين الأجانب في الكالشيو الإيطالي أكّد توريس أن رونالدينيو لا بد أن يكون النجم في أي مكانٍ يحل فيه، بقوله: "رونالدينيو هو رونالدينيو ومن الواضح تماماً أنه يستعيد مستواه المعهود مع ميلان في الوقت الحالي".

:ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:

لا تنسى الشكر

 
أعلى