• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

كندوليزا .. وكرم العرب..

الاميرة المتفائلة

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
5.013
مستوى التفاعل
21.401
«نيوزويك»:هدايا ملكي السعودية والأردن إلي رايس في 2007


زمرد وألماس وياقوت وأحجار كريمة بـ 316 ألف دولار
وزيرة الخارجية تفوقت علي الرئيس الأمريكي وزوجته لورا


قالت مجلة «نيوزويك» الأمريكية إن كوندوليزا رايس وزيرة خارجية بوش- المكروه عربياً- حصلت علي كمية من المجوهرات الثمينة تتعدي قيمتها 316 ألف دولار في العام الماضي وحده، كهدايا من العاهلين السعودي والأردني.
وأوضحت «نيوزويك» أن الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني أهدي رايس زمردة وعقداً من الألماس وخاتماً وسواراً وقرطاً بحوالي 147 ألف دولار، وفقاً للقائمة السنوية التي يعدها مكتب القواعد الدبلوماسية والبروتوكول بوزارة الخارجية الأمريكية، التي يدرج فيها كل ما يحصل عليه المسئولون بالإدارة الأمريكية من هدايا، والتي تم الإعلان عنها أمس الأول، بالإضافة إلي عقد وقرط وصندوق مجوهرات يقدر بـ 4360 دولاراً.
وقدم العاهل السعودي لرايس عقداً من الياقوت والألماس، وقرطاً، وسواراً، وخاتماً بما يقدر بـ 165 ألف دولار، في يوليو الماضي، إلي جانب قلادة يبلغ ثمنها 170 ألف دولار في عام 2005.
ولم يحصل الرئيس الأمريكي جورج بوش من كل من العاهلين السعودي والأردني إلا علي ما يزيد قليلاً علي 100 ألف دولار في العام الماضي، وحصلت زوجته لورا بوش علي مجوهرات مطعمة بالألماس والأحجار الكريمة بـ 85 ألف دولار، وعملاً فنياً من الذهب الخالص لتصبح كوندوليزا رايس علي قمة المسئولين الأمريكيين الحاصلين علي هدايا من قادة رؤساء الدول الأجنبية عام 2007.
وقال فواز عيطان، الوزير المفوض بالسفارة الأردنية بالقاهرة لـ «البديل» إنه لا معلومات لديه بهذا الشأن، كما لم يتسن لـ «البديل» الحصول علي تعليق من أي مسئول سعودي

منقول



ونرى اخي كل يوم شعبنا بالعراق وغزة يموت جوعا ومرضا من ويلات الحروب اين هم حكام العرب
الفقر والافات قضت علينا ولا احد يحرك ساكنا
 

achill2005

نجم المنتدى
عضو ذهبي
إنضم
25 جويلية 2006
المشاركات
10.509
مستوى التفاعل
22.040
لقد قرأت كل الردود وانتبهت إلى نقطة واحدة الجميع يضع اللوم على الحكام وينسى أنه لولا هذه الشعوب لما كان هؤلاء الحكام .. ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..فأين هي الشعوب الحية التي تدافع عن حقوقها وعن دينها ولماذا نضع دائما اللوم على الغير وننسى أنفسنا ؟!!
"أما عن بشار الأسد فلا تنسوا أن أرض سوريا في الجولان محتلة منذ سنة 1967 فأين رجولته ؟؟؟ لمذا نكذب على أنفسنا فرجولة حكام العرب لا تتجاوز الكراسي الي جالسين عليها "
رجولة الشعب العربي لا تتجاوز رجولة الحكام العرب .. فأين سمعت بحكام يغيرون التاريخ أو عن حكام يحررون دولة بشعوب تشاهد نور ومهند ؟

:satelite:
أحسنت قولا
و حقيقة ليس لي ما أضيفه بعد ما قلته.فالأمور واضحة و لا تحتاج لشرح خاص.
 
أعلى