فيرجسون: لن نتعاقد مع لاعبين جدد في يناير

almouchtak

عضو
إنضم
18 أوت 2008
المشاركات
5.376
مستوى التفاعل
9.740
:besmellah1:


قال السير اليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي إنه لا ينوي ضم أي لاعبين جدد للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وأوضح المدرب الاسكتلندي الذي قاد فريقه للفوز ببطولة كأس العالم للأندية في البابان منذ عدة أيام إنه لا داع للتعاقد مع لاعبين جدد حيث أنه راض بقوام الفريق الحالي.

وعبر فيرجسون عن ثقته في اللاعبين الحاليين وقدرتهم على المنافسة على بطولتي الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال السير في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الديلي تيليجراف البريطانية "لا أعتقد أنه سيكون هناك أي صفقات جديدة في يناير، أنا سعيد بهذا القوام من اللاعبين".

وأوضح "من الراجح أننا سنقوم باستعادة بعض اللاعبين الشباب الذين يلعبون لأندية أخرى على سبيل الإعارة وذلك لتأمين الفريق في حالة التعرض لأي إصابات".

وعن الفوز بمونديال الأندية ونيل لقب أبطال العالم علق فيرجسون "الفوز بالبطولة كان له أبلغ الأثر في رفع معنويات اللاعبين، إنه إنجاز رائع".

وعن حظوظ فريقه في اقتناص بطولة الدوري الانجليزي الممتاز قال "ستزداد حظوظنا في الفوز باللقب إذا استطعنا إنهاء العام الحالي بفارق نقطة أو اثنين عن الفريق المتصدر".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد "بطل النسختين الماضيتين" يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة وله مباراتان مؤجلتان أمام فولهام وويجان في حين يحتل ليفربول صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة.
 
أعلى