jedid club africain

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة libi93, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

  1. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      26-12-2008 15:56
    خاص بالنادي الافريقي بعد أوتورغو.. درامان تراوري جديد في الفريق ووسام يحيى باق.. ! [​IMG]
    2008-12-26 :الإعلان
    بالتوازي مع الاستعدادات الحثيثة لمواجهة النجم الساحلي في إطار الجولة الاولى من رحلة الاياب والتي ستدور ويوم 4 جانفي القادم برادس يواصل فريق باب الجديد ضبط القائمة النهائية للانتدابات إستعدادا لمرحلة الإياب.
    حيث تمكن فريق النادي الافريقي من إبرام أغلى الصفقات مع أتورغو في إنتظار إنتدابات قادمة في هذه الايام.
    كيف راوغ أتورغو الترجي ورفض 150 ألف دولار حسب مصدر مسؤول بالنادي الافريقي فإن اللاعب النيجيري أتورغو تلقى إتصال من أحد الاطراف المقربة من هيئة الترجي مساء الجمعة الفارط بعد وصوله الى تونس حيث عرض عليه فريق باب سويقة زيادة عن قيمة المبلغ المقدم من الافريقي وذلك بـ 150 ألف دولار لكن جماهير النادي الافريقي هي التي حولت وجهة أتورغو نحو حديقة منير القبايلي وقد أثارت هذه المحاولة أثارت إستياء مسؤولي الافريقي.
    إينرامو يهنئ اللاعب مايكل إينرامو يعرف جيدا اللاعب أتورغو ويعرف إمكانياته الهائلة وقد سارع إينرامو بتهنئة أتورغو بقدومه للبطولة التونسية.
    درامان تراوري جديد قادم حسب هيئة النادي الافريقي فإنها تعاقدت مع لاعب مالي شاب يدعى محمد تراوري لمدة موسمين ونصف وهو لاعب صاحب بنية جسدية وفنيات شبيهة بفنيات اللاعب السابق درامان تراوري ويبلغ من العمر 18 عاما وهو يشغل خطة مهاجم ويعزز صفوف المنتخب المالي.
    سينغالي وكاميرونيان في الطريق وكما ينتظر أن يحل بتونس هذه الايام لاعب سينغالي بارز هذا الى جانب لاعبين كاميرونيين وأحدهما يشغل خطة مهاجم والثاني متوسط نيدان وتبلغ معدل أعمار هذا الثالوث 18 سنة ويدعى الكاميرونيان بايدي قيس وفوبان شارلي.
    محاولة فاشلة لتحويل وجهة ألاكسيس غموض عاد ليحوم حول مصير عودة ألاكسيسي خاصة وأن مسؤولي الاتحاد الليبي الذين حلوا بتونس حيث واجه هذا الفريق النادي الافريقي في الاسبوع الفارط في إطار كأس إتحاد شمال إفريقيا واصلوا مماطلتهم لفريق باب الجديد كما تفطنت الهيئة إلى محاولة فاشلة من أحد السماسرة الذين حاولوا تحويل وجهة ألاكسيس نحو أوروبا أو فريق تونسي معروف.
    الابراهيمي خشارم والسعيدي ممنوعون حسب هيئة النادي الافريقي فإنه لا وجود لإتصالات بكل من محمد الابراهيمي وجمال خشارم والحارس لطفي السعيدي وذلك خلافا لما وقع ترويجه خلال هذه الايام.
    النفزي ويحي إلى نهاية الموسم ودائما حسب هيئة النادي الافريقي فإن الفريق سيواصل الاعتماد على الحارس عادل النفزي إلى نهاية هذا الموسم كما ينتظر أن تتوصل الهيئة إلى إتفاق نهائى مع وسام يحي على تجديد عقده والمواصلة مع الفريق إلى نهاية هذا الموسم الكروي.
    حالة طوارئ بسبب التحكيم قررت هيئة النادي الافريقي إتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية فريقها من المظالم التحكيمية الصارخة التي تهدف إلى إبعاد الفريق في سباق البطولة وقد علمنا بأن قائمة تضم بعض الاسماء المرفوضة جهزتها الهيئة لإرسالها إلى الجامعة.
    مفاوضات مكثفة مع الباغولي والعكروت مازالت هيئة النادي الافريقي تسعى إلى الفوز إما بخدمات حمزة الباغولي أو أمير العكروت حيث يسعى فريق باب الجديد إلى التخفيض من الشروط المشطة بخصوص هذين اللاعبين.

    www.elilane.com
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      26-12-2008 16:55
    YA JMHOUR EL GHALIA ENA MTA3EB RO7I BECH GEBT HEDI LA5BAR WNTOUMA MANAGAMTOU TKOULOULI 7ATA CHOKRAN
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. tyouba

    tyouba عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    49
      26-12-2008 19:01
    thanks et forza ca
     
  4. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      26-12-2008 19:30
    الفايدة تمشي الامور و الجمعية تتحسن نجاعتها
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...