ahmed el hammi

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة libi93, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

  1. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      26-12-2008 15:59
    أحمد الحامي يكشف الحقائق : البعض أراد رحيلي منذ مدّة... والكنزاري طالب بتشبيب الفريق أمامي..! [​IMG]
    2008-12-17 :الإعلان
    ضيفنا في عدد الثلاثاء اخترناه بسبب الظروف الطارئة الحاصلة بينه وبين هيئة الترجي... أحمد الحامي فجّر أزمة خلال الفترة الاخيرة حيث وقع إيقافه عن التدرّب وإحالته على الآمال الى حين مثوله أمام مجلس التأديب وقد تمّ تصعيد الموقف من محامي هذا اللاعب حيث وقع إرسال عدلي إشهاد لمعاينة هذا الايقاف ولتسليط الاضواء عن أسباب هذه العقوبة وحقيقة ما حصل بين اللاعب والهيئة انفردنا بحوار مع أحمد الحامي كشف لنا فيه عديد الأسرار
    ماذا حصل بينك وبين هيئة الترجي ولماذا وقعت إحالتك على البطالة؟
    - ربي معاهم... كل ما حصل أنه وقع الاتصال بي ثاني أيام العيد وطلبوا مني الحضور الى حديقة الترجي لأنهم يريدون التحدث إليّ فتوجهت الى الحديقة ووجدت المدرب جوزيه ديمواريس ومساعده ماهر الكنزاري وأكدا لي بأنهما منحاني يومي راحة وطلبا مني أن أرتاح ليومين آخرين وأغيب عن التمارين فانصرفت في حال سبيلي وامتثلت للأوامر ثم فوجئت في المساء باتصال من بادين التلمساني الذي أكد لي بأنه عليّ أن أعززّ صفوف الامال وكان ذلك في نفس اليوم فما كان مني إلاّ أن اتصلت بالمحامي الخاص بي وطلبت منه تتبّع الوضع وفهم أسباب إحالتي على الآمال وإجباري على التغيّب عن التمارين لمدّة يومين كاملين فأنا أكدت للمسؤولين أن قرارهم على العين والرأس وامتثلت لأوامرهم ولكن صدقوني منذ ذلك الوقت أقفلت هاتفي الجوّال ولم أفهم ماذا حصل فيما بعد.
    * لكنك توجهت للتدرّب عشية الاربعاء فماذا حصل ولماذا استنجدت بعدلي إشهاد؟
    - عندما دخلت للتدرّب عشية الاربعاء أي بعد ركوني ليومين راحة فتوجهت للمدرب ديمواريس وأكدت له بأني سأتدرب فطلب مني العودة من حيث أتيت ثم توجهت الى المدرب المساعد ماهر الكنزاري فأكد لي حرفيّا بأنه غير مسموح لي بالدخول والتدرّب ثم اتصلت ببادين التلمساني فطلب مني العودة مؤكدا لي بأنه لا يريد أن يراني في المركب وكان ذلك بشهادة الجميع.
    * ألم تحاول الاتصال وقتها برئيس الفريق حمدي المؤدب؟
    - حمدي المدب في ذلك اليوم كان في فرنسا لقضاء عطلة العيد ثم لماذا أحاول الاتصال مادام نائب رئيس الفريق أمرني بالعودة من حيث أتيت وأكيد أنه أخبر رئيس الفريق وهو على علم بكل شيء.
    * لماذا حصل كل هذا ماذا فعلت؟
    - صدقوني لم أفعل أي شيء ولم ارتكب أية هفوة ثم لو ارتكبت مثلا هفوات في حق المدربين وزملائي فهل سيصبرون الى ما بعد نهاية المباراة ليطرودني ويقصوني عن التمارين.
    * لكن الهيئة أكدت لنا بأنك قمت بحركات غير أخلاقية وتطاولت على الاطار الفني للفريق بعد تغييرك بسامح الدربالي؟
    - ما قمت به كان واضحا وشاهده الجميع على شاشة التلفاز فبعد تغييري لم أذهب لمصافحة المدرب ومساعده ماهر الكنزاري هذا ما حصل.
    * لكن ألم تشكّك في اختيارات الاطار الفني ومردود زملائك في حجرات ملابس ملعب بنزرت؟
    - لقد توجّه إليّ ماهر الكنزاري واتهمني بأني تفوهت ببعض الكلام الجارح ضدّ الاطار الفني وصدقوني لم أقل أي كلمة. * ربّما هناك من اللاعبين من نقل هذه المعلومة الى الاطار الفني؟ - لقد دخلت الى حجرات ملابس اللاعبين يوم الاربعاء الفارط وذلك يوم منعي من التدريب وأكدت لهم بأني راحل بطبعي عن الفريق فتوجه إليّ الجميع حتى من كان يكرهني وعانقوني وأكدوا لي بأنهم معي في هذه المحنة وسيقفون الى جانبي لكني لن أسامح من خانني وغدر بي في ظهري وقال كلاما غير صحيح عني فأنا أرفض أن يتهم المسؤولون اللاعبين لأنهم مظلومين وأصبح من العادي جدا أن يضعوا أخطاءهم على اللاعبين.
    * أنت محسوب على رئيس سابق للترجي أليس كذلك؟
    - هذا صحيح ولهذا أصبح البعض يبحث لي عن سبب بسيط لإقصائي من الترجي بأي ثمن وأنا أحترم حقا جماهير الترجي وأحترم هذا الفريق العريق والكبير وأقولها بصراحة بأن بعض المسؤولين في الترجي أرادوا التخلّص مني منذ وجود المدرب كابرال حيث أرادوا إقصائي من التشكيلة الاساسية للفريق، وقد سمعت ماهر الكنزاري ذات مرّة يهمس بأنه يجب أن تقع عديد التغييرات في الترجي حيث يجب أن يعتمد الفريق على لاعبين شبان تتراوح أعمارهم بين 81 و91 عاما لقد سمعت الكثير من الكلام الجارح وعديد الاستفزازات لكني صبرت ولعبت احتراما لرجال الترجي وجماهيره العريقه.
    * اتهموك بالتضامن مع كابرال بعد قرار رحيله أوالتخلي عنه؟
    - نعم لقد عمد مدرب إلي إتهامي والبكري واللطيفي وأنا بصراحة أحترم الترجي والعاملين فيه ونحن كلاعبين لا يهمنا سوى مصلحة الفريق وليست مصلحة المدربين وسأعود للتدرّب وأمتثل للقرارات وأنتظر ماذا سيحصل فيما بعد لأنه حزّ في نفسي اتهامي بأني أريد أن آرحل مهما كان الثمن لأنه لديّ عروض فأنا محترف وأبحث عن مصلحة الترجي قبل أي مصلحة أخرى.
    * ما حقيقة العروض الهامة التي وصلتك؟
    - حاليا لاعب في الترجي وأحترم العقد الذي يربطني بهذا الفريق وأنا سأتدرب وسأواصل العمل في صمت وسأمتثل لكل القرارات والاوامر.
    * هل ستجدّد عقدك مع الترجي؟
    - لن أجدّد عقدي الى أن ينتهي هذا العقد يوم 03 جوان القادم ثم سأدرس الموضوع فيما بعد.
    * هل تعلم أنك مكروه من اللاعبين وبعض كبارات النادي؟
    - يكفيني حبّ واحترام سليم شيبوب ولعلمكم بعد مباراة بنزرت وقفت معه طيلة طيلة 51 دقيقة ونصحني بالعمل والعطاء لما فيه مصلحة وخير الترجي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...