grairi et l'club sfaxien

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة libi93, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

  1. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      26-12-2008 16:03
    النادي الصفاقسي هل وقع الغرايري تحت سيطرة نجوم الفريق؟! [​IMG]
    2008-12-26 :الإعلان
    يتحول النادي الصفاقسي اليوم الجمعة الى المغرب الشقيق حيث سيلاقي بعد غد الاحد فريق الرجاء البيضاوي المغربي في إطار لقاء الاياب من الدور السادس عشر لدوري أبطال العرب..
    وتبدو مهمة فريق عاصمة الجنوب صعبة خاصة وأنه عجز في لقاء الذهاب الذي دار قبل أيام في صفاقس عن التهديف.. ولكن رغم ذلك يبقى الأمل قائما خاصة وأن الفريق عوّد جماهيره على تحقيق النتائج الايجابية خارج القواعد..
    النفطي بين الشكّ واليقين تبقى مشاركةعبد الكريم النفطي في لقاء بعد غد الاحد بين الشكّ واليقين وذلك بعد الاصابة التي كان قد تعرّض اليها وحالت دونه ودون المشاركة في المقابلات الاخيرة.
    قمامدية منذ البداية نظرا للنقص على مستوى خط الهجوم من غير المستبعد أن يعوّل المدرب على اللاعب هيكل ڤمامدية منذ البداية في لقاء المغرب..
    والرطولي أيضا...!؟ كما لا يستبعد أن يعوّل الإطار الفني على الحارس عبد الرؤوف الرطولي منذ البداية كذلك خاصة وأن الحارس جاسم الخلّوفي بدا على غير عادته في المقابلة الاخيرة علما وأن الرطولي كان يعاني من إصابة على مستوى الكتف.
    هل تكون الأخيرة لصوما نابي؟ مباراة الاحد أمام الرجاء البيضاوي المغربي قد تكون الاخيرة للاعب صوما نابي الذي تراجع مردوده في الايام الأخيرة ربّما بسبب إفتقاده للتركيز بسبب العروض... وقد تضطر هيئة الفريق للتفريط فيه للغرافة القطري.
    الحامي على الخط.. بعدما تعطلت صفقة إستعادة أنيس بوجلبان بسبب تمسّك فريقه الاهلي المصري بخدماته توجهت أنظار هيئة الفريق للاعب الترجي وابن النادي الصفاقسي أحمد الحامي... وتبذل بعض الاطراف جهودا لإقناع الحامي بتعزيز صفوف الفريق في صورة فسخ عقده مع الترجي قبل الاجل علما وأن الحامي يربطه عقد مع فريقه يمتد الى شهر جوان القادم.
    سيطرة النجوم على المدرب يعتقد بعض الاحباء أن المدرب غازي الغرايري وقع تحت سيطرة نجوم الفريق وهذا ما يفسر تخليه عن عدد من اللاعبين الشبان الذين أحرز معهم الفريق على الكأس القارية على غرار هاشم عبّاس وكريم بن عمر ومحمد البوزيدي وذلك حالما عاد كل من أمير الحاج مسعود وفاتح الغربي وعصام المرداسي ويرى شقّ من الاحباء بأنه ولئن كان هؤلاء أكثر خبرة من الشبان فإنهم بدوا أقل استعدادا من اللاعبين الشبان الذين أشرنا إليهم فهل وقع فعلا المدرب غازي الغرايري تحت سيطرة نجوم الفريق؟
     
    1 person likes this.
  2. mido.hach_1986

    mido.hach_1986 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      26-12-2008 17:46
    enchallah marbou7a
     
  3. mido.hach_1986

    mido.hach_1986 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    7
      26-12-2008 17:47
    css fil3aleli
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...