taraji

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة libi93, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

  1. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      26-12-2008 16:08
    :besmellah1:الترجي الرياضي زعــيم وبـوشروان عائدان وقريبــا إستضافة ليون وميلان والبيارن... [​IMG]
    2008-12-26 :الإعلان
    بعد لقاء العودة أمام المغرب الفاسي الذي دار يوم الاربعاء الفارط في إطار بطولة شمال افريقيا والذي شارك فيه فريق باب سويقة بالفريق الثاني، عاد وفد الترجي الرياضي الى تونس ظهر أمس الخميس ليواصل الشبان تحضيراتهم لبقية المنافسات. فيما يواصل الفريق الاول استعداداته لمواجهة الهلال اليمني في إطار مباراة العودة لدوري أبطال العرب.
    الماجري أمام الهلال اليمني العربي الماجري سيكون الحارس الاول للقاء الترجي أمام الهلال اليمني وذلك بعد أن شارك القصراوي في لقاء الترجي أمام المغرب الفاسي في إطار بطولة اتحاد شمال افريقيا.
    راحة بـ01 أيام لمايكل منحت الهيئة المديرة للترجي الرياضي لاعب الفريق مايكل إينرامو راحة مدتها 01 ايام حيث من المنتظر أن يعود اللاعب الى وطنه يوم الاحد خاصة وأن مايكل لن يكون حاضرا في لقاء النادي الصفاقسي في إطار الجولة الاولى من مرحلة الاياب .
    ليلو مبيلي جاهز للسي.آس.اس سيكون ليلو مبيلي سلاح المدرب جوزيه ديمواريس في المواجهة القادمة والحاسمة أمام النادي الصفاقسي حيث سيعوّض مبيلي مايكل إينرامو.
    3 آلاف دينار لكل لاعب قرّر رئيس الترجي حمدي المؤدب مضاعفة منحة الانتصار على النجم الساحلي حيث من المنتظر أن يكون في لقاء كل لاعب حصل على مبلغ 3 آلاف دينار. فيتو في وجه الغرزول اقترح احد السماسرة على مسؤولي الترجي فكرة انتداب المدافع السابق للنادي الافريقي محمد علي الغرزول الاّ أن مسؤولي فريق باب سويقة رفضوا هذه الفكرة ورفعوا الفيتو في وجه الغرزول.
    العابدي لن يكون جاهزا للسي.آس.آس حسب بعض الاطراف في الترجي فإن وسام العابدي لن يكون جاهزا لمواجهة النادي الصفاقسي وقد يتأجّل حضوره في التشكيلة الاساسية للفريق الى ما بعد هذه المواجهة.
    هل يتّم الحسم في صفقة الكاميروني روجي؟ من المنتظر أن يحلّ اللاعب الكاميروني روجي لاعب أهلي طرابلس الليبي بتونس هذه الايام وذلك من أجل التفاوض بصفة رسمية قصد الانضمام لفريق باب سويقة فهل تحسم الصفقة بصفة نهائية؟
    ليون - البيارن وميلان قريبا في ضيافة الترجي تقدمت المفاوضات أشواطا بين بعض الاندية الاوروبية والترجي وذلك قصد الاعداد للاحتفال بالتسعينية والتي تنطلق مع انطلاق السنة الادارية الجديدة وقد علمنا بأن فريق ليون الفرنسي وبيارن ميونيخ الالماني وميلان الإيطالي قد تعطي موافقتها للمجيء الى تونس وخوض لقاءات أمام الترجي.
    مفاجآت قادمة للاعبين تعدّ هيئة الترجي بقيادة حمدي المؤدب وبادين التلمساني عديد المفاجآت القادمة للاعبين وذلك تثمينا للمجهودات الجبّارة كما وعد أحمد بوشمّاوي المسؤول عن فروع الشبان والذي ساهم في صفقات المساكني، العياري وحتى مايكل إينرامو بعديد المفاجآت ايضا للاعبين في صورة تواصل سلسلة النتائج الوردية للفريق.
    مسؤولون ولاعبون قدامى في ضيافة النجم بعض اللاعبين القدامى والمسؤولين السابقين للترجي تحولوا لملعب سوسة لمتابعة لقاء فريقهم الترجي بدعوة من معز ادريس الذي استضافهم استضافة خاصة وهو ما آثار دهشة واستغراب العائلة الترجية خاصة وأن هؤلاء رفضوا اقتناء تذاكر دعوات لحضور اللقاء من هيئة فريقهم الترجي!.
    الباغولي ترجيا بطلب من القروي والجماهير ينتظر أن يمضي اللاعب حمزة الباغولي عقدا لفائدة الترجي مدته 3 سنوات وذلك برغبة من رئيس الفريق احمد القروي وجماهير النادي البنزرتي التي فضّلت أن يكون لاعبها ترجيا مقابل مبلغ مالي يصل الى نحو 003 الف دينار ورباعي بارز من الفريق وهم سامح الدربالي، نوفل اليوسفي، بلال يكن وربما زياد الدربالي. مع العلم وأن النادي الافريقي قدّم مبلغا ماليا قدره 055 الف دينار وماهر عامر وحمدي الورهاني كما اقترح فريق النجم الساحلي مبلغ 005 ألف دينار ولاعبين بارزين الاّ أن هيئة السي.آبي فضّلت أن تحافظ على علاقتها مع الترجي هذا الى جانب رفض جماهير السي.آبي أن يتقمص لاعبها زي النادي الافريقي أو النجم الساحلي.
    زعيم وبوشروان يعودان رسميّا اتفقت هيئة الترجي بصفة رسمية مع الثنائي كمال زعيّم وهشام أبو شروان الذي ينتظر عودته قريبا إمّا في هذا الميركاتو أو في نهاية الموسم الكروي القادم وهما تعزيزان هامان لفريق الاحمر والاصفر.
    سيف الله المحجوبي يرفض البقلاوة سيف الله المحجوبي الذي يعتبر نفسه ابن الترجي تلقى اتصالا من رئيس الملعب التونسي قصد تعزيز هذا الفريق الاّ أن اللاعب لم يخف عدم رغبته في الانضمام للملعب التونسي ويخيّر البقاء في الترجي ومن المنتظر أن يعبّر اللاعب عن رأيه هذا لرئيس الفريق حمدي المؤدب.
    4 لاعبين و052 الف دينار من أجل الباغولي في المقابل علمنا بأن هيئة الترجي وضعت مبلغا ماليا قدره 052 الف دينار و4 لاعبين للفوز بخدمات اللاعب الشاب للنادي البنزرتي حمزة الباغولي.
    برازيلي معروف قادم للترجي كما علمنا بأن رئيس الترجي حمدي المؤدب دخل في مفاوضات سريّة مع لاعب برازيلي معروف جدا في البطولة البرازيلية للفوز بخدماته في الصائفة القادمة.
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. brahij

    brahij عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏28 جويلية 2008
    المشاركات:
    244
    الإعجابات المتلقاة:
    108
      26-12-2008 16:24
    إن شاء اللّه هذا الكلام يتحقق خاصة عودة زعيم و بوشروان
    :satelite::satelite::satelite::satelite:
     
  3. jiji3

    jiji3 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    222
    الإعجابات المتلقاة:
    60
      26-12-2008 16:33
    الماجري أمام الهلال اليمني العربي الماجري سيكون الحارس الاول للقاء الترجي أمام الهلال اليمني وذلك بعد أن شارك القصراوي في لقاء الترجي أمام المغرب الفاسي في إطار بطولة اتحاد شمال افريقيا.

    ياخي ماريتش شكون شد المقابلة متاع نهار الأربعاء
    ولا ما تعرفش تنقل
    على الأقل إلي يفسكي يفسكي بذكاء
    ترجي يا دولة
    :satelite:
     
  4. MAMADOU 91

    MAMADOU 91 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    201
    الإعجابات المتلقاة:
    108
      26-12-2008 16:37
    مشكورخوي على هالمعلومات الباهية و إن شاء الله موضوع الإنتدابات يكون صحيح
    :satelite::satelite::satelite:
     
  5. libi93

    libi93 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    84
    الإعجابات المتلقاة:
    46
      26-12-2008 16:49
    ya jme3a ena enakdelkom eli heda el mowdoua3 s7i7 100%:kiss:
     
  6. яayeи™

    яayeи™ Rap-expert عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أفريل 2008
    المشاركات:
    2.991
    الإعجابات المتلقاة:
    11.313
      26-12-2008 22:40
    مشكور على هذه الأخبار السارة :satelite:
     
  7. riadhmkachkh

    riadhmkachkh عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    87
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      26-12-2008 22:46
    merci 3ala les informations:kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...