الفيصلي والترجي على أعتاب ربع النهائي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      26-12-2008 19:13
    [​IMG]
    يملك الفيصلي الأردني والترجي الرياضي التونسي فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم عندما يستضيف الأول الحزم السعودي في عمان، والثاني الهلال اليمني في العاصمة تونسي غدا السبت في إياب ثمن النهائي.
    في المباراة الأولى على إستاد عمان الدولي، يرفض الفيصلي غير التأهل على حساب الحزم خصوصا بعد أن هزمه ذهابا في عقر داره 2-صفر قبل أسبوعين.
    ويكفي الفيصلي التعادل بينما يحتاج الحزم إلى الفوز 3-صفر أو 3-1 أو 4-2.
    ويخوض الفيصلي المباراة بمعنويات عالية وبإصرار كبير على تجاوز حدود الدور الثاني ومواصلة حكايته الجميلة مع هذه المسابقة بعدما بلغ نهائي النسخة الرابعة وحل وصيفاً لوفاق سطيف، وثالثاً في النسخة الخامسة خلف وفاق سطيف البطل أيضاً والوداد البيضاوي المغربي الوصيف.
    وحذر مدرب الفيصلي محمد اليماني لاعبيه من الإفراط بالثقة أو الاستهتار بالضيف ودعاهم إلى بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز مجددا وتأكيد التأهل.
    ويعتمد الفيصلي في مباراة الغد على خبرات كوكبة من لاعبيه الدوليين مثل الحارس لؤي العمايرة ومحمد منير وحاتم عقل وقصي أبو عاليه ومؤيد أبو كشك وعبد الهادي المحارمة وعلاء مطالقة وإبراهيم الزواهرة إضافة إلى المحترف العراقي رزاق فرحان.
    من جهته، يدرك الحزم أنه أمام مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة وهو سيعتمد على مهاجمة السنغالي حمادجي الذي سجل (3) أهداف في شباك الوحدة والاتحاد بدوري المحترفين السعودي، والمهاجم وليد الجيزاني الذي سجل هدفين.
    ورأى التونسي عمار السويح المدير الفني للحزم بعد وصوله إلى عمان أن مباراة الغد ستكون صعبة على فريقه لكنها ليست مستحيلة شريطة التركيز على مدار الشوطين.
    من جانبه، سيحاول الترجي الرياضي الذي حقق فوزاً صعباً في الذهاب 2-1، الاستفادة من الفوارق الكبيرة بينه وبينه ضيفه وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لتأكيد جدارته وأحقيته ببطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...