لجنة حكماء النجم الساحلي تعقد هذا المساء اجتماعا هاما

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة fasador, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2008.

  1. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      27-12-2008 11:42
    :besmellah1::besmellah1::besmellah1::besmellah1:


    :dance::dance::dance::dance::dance::dance:


    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    لجنة حكماء النجم الساحلي تعقد هذا المساء اجتماعا هاما


    إشكال أمام عودة مجدي تراوي للنجم

    تعقد مساء اليوم لجنة الحكماء من النجم والتي تضمّ الرؤساء القدامى للجمعية اجتماعا تقييميا حدّد إطاره وأبعاده لجريدة «الصباح» الأستاذ عبد الجليل بوراوي بقوله:




    «سيتولى الرؤساء القدامى للنادي دراسة الوضعية الحالية التي يمر بها النجم من خلال الاستماع إلى عرض مفصّل يقدّمه رئيس الجمعية معزّ إدريس حول المسار المقطوع من مختلف الفروع: كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة والكرة الطائرة، كما سيقع النّظر في وضعية الجمعية وهي في منتصف الموسم ودراسة بعض المسائل المهمّة التي تتعلّق بالمسار الآني المقطوع والطرق الكفيلة بدعمه...».

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    إشكال أمام عودة مجدي تراوي للنجم

    تركز الحديث خلال الايام الاخيرة عن امكانية عودة مجدي تراوي الى فريقه الام النجم الساحلي، واعتبر ان هذه العودة طبيعية نظرا لكونها من قبيل رجوع الابن الى عائلته بعد غياب اقتضته الظروف المهنية غير ان اشكالا قانونيا يجعل هذه العملية مقترنة بشرط اساسي لخصه لنا اللاعب المعني بالامر عن قوله: «انا لا أزال مرتبطا بعقد مع فريقي النمساوي سالبورغ حيث لا يمكنني التحرك في هذا الاتجاه الا بموافقته ومنحه لي الضوء الاخضر وهو امر ليس بالسهل في ضوء اعراب بعض مسؤولي الفريق النمساوي بان الحاجة لخدماتي تبقى قائمة وهو ما يتطلب ان تكون البداية بالاتفاق المبدئي مع فريقي قبل الحديث عن العودة الى النجم باعتبار ان ذلك جائز»..

    لماذا وقع تكليف بعض القدامى بمسؤوليات في النجم؟

    تطعيم التسيير في صلب النجم شمل أكابر الفريق والآمال واقتضى بالاضافة الى تكليف محسن حباشة المدرب بخطة مرافق للأكابر اسناد نفس الخطة الى نجيب عمارة وسليم الدرويش وايضا لفريد شوشان للآمال في انتظار دعوة اسماء اخرى حيث يتم تداول وجه اخر معروف من طرف عدد من الاحباء.. هذا التطعيم بقدرما يلقى حاجة أكيدة بهدف الاستفادة من خبرة القدامى وحبهم المتناهي للفريق لدعم مكانته والمحافظـة على مجده وتدعيم اشعاعه، بقدر ذلك يعتبره الكثيرون اجراء اقتضاه الوضع وتطلبته الدعوة الى اشراك القدامى بصورة عملية.. وما يتقدم به الانصار تعقيبا على هذا القرار هو ان يكون مقترنا بهيكلية مدروسة وبعد استشرافي للمهام الموكولة لكل فرد ابتغاء المصلحة العليا للفريق.
     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. fasador

    fasador نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.962
    الإعجابات المتلقاة:
    6.185
      27-12-2008 11:46
    النجم الساحلي يستأنف اليوم تحضيراته


    يعود اليوم النجم لاجواء التمارين وهذا بعدما مكن الاطار كامل المجموعة من راحة تواصلت على امتداد حوالي الستة ايام كاملة اثر خوض اللقاء الختامي من مرحلة الذهاب امام الترجي .





    المفاوضات تتقدم مع الباغولي


    مصدر مطلع وقريب من الهيئة المديرة اكد لنا ان الاتصالات والمفاوضات جارية على نسق حثيث وفي مرحلة متقدمة جدا بخصوص انتداب اللاعب حمزة الباغولي وهذا لسبب واحد فقط وهو الرغبة الملحة من طرف المشرفين لاستقدام هذا اللاعب.

    مهاجم بارز في الطريق

    دون الافصاح عن اسمه وعن جنسيته تحسبا لكل منافسة ذكر لنا نفس المصدر ان مهاجما بارزا له امكانيات كروية عريضة في طريقه لتعزيز صفوف الفريق في الايام القليلة القادمة وهو الذي سيكون اجنبيا.

    المساكني في جندوبة

    اللاعب الشاب والواعد الذي تم استقدامه من الرالوي المهدي المساكني سيتحول قريبا الى جندوبة الرياضية في شكل اعارة على غرار ما حصل مع وائل بالاكحل فيما ان المهدي نصيرة سينظم للملعب التونسي في شكل تفويت نهائي.

    ماذا قال حباشة عن مهمته الجديدة؟

    كنا ذكرنا في عدد الامس ان الوجه الرياضي من ابناء الجمعية صاحب الخبرة والتجارب الواسعة محسن حباشة تم تكليفه بمهمة التأطير والتسيير على مستوى فريق الاكابر وهو الذي سيباشر عمله بداية من اليوم مع عودة الفريق مجددا لاجواء التمارين وفي هذا الاطار قال: «تحدثت مع رئيس الجمعية معز ادريس الذي اقترح علي تولي هذه المهمة الجديدة فكان ان قبلت دون اي قيد ولا اي شرط خدمة لفريقي وهذا يدخل في اطار الالتفاف اكثر فأكثر حول المجموعة لدعمها من كل الجوانب خاصة وانها تضم عديد اللاعبين الشبان ولو انهم محترفون والهدف كما ذكرت يبقى الاقتراب اكثر فأكثر منهم لما فيه خير المجموعة ككل».
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. nejib20

    nejib20 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أوت 2008
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    6
      27-12-2008 17:04

    Ya 5ouya merci 3lik w inchallah l etoile min 7asan ila a7san Forza ESS
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...