مهمة صعبة للجوية أمام الاتحاد المنستيري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Nassimo 10, بتاريخ ‏27 ديسمبر 2008.

  1. Nassimo 10

    Nassimo 10 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    2.064
    الإعجابات المتلقاة:
    3.078
      27-12-2008 21:05
    [​IMG]
    يواجه القوة الجوية العراقي مهمة صعبة أمام مضيفه الاتحاد المنستيري التونسي غدا الأحد في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم. وكانت مواجهة الذهاب في 12 الجاري انتهت بالتعادل 1-1.
    ويأمل مدرب الجوية أن يقدم فريقه مستوى جيداً أمام منافسه رغم اعترافه بصعوبة المهمة بقوله "من الواضح إننا سنواجه حاجزا صعباً ضد الاتحاد المنستيري على أرضه وأمام جمهوره وهذه حقيقة لا يمكن تجاهلها في هذه المباراة".
    وأضاف: "علينا أن نقدم مباراة قوية وقد ركزنا في تدريباتنا الأخيرة على سرعة الأداء وعدم إعطاء أي فرصة لمنافسنا باستغلال الأخطاء والثغرات، فكل شيء وارد وقد نتغلب على أصحاب الأرض لكوننا نملك ثقة بتحقيق نتيجة طيبة والعبور إلى الدور المقبل".
    وتابع: "سنلعب بخيار الفوز وحده، واعتقد أن الأمر ليس بعيداً جداً عنا لا سيما أن تصوراً فنياً أصبح لدينا عن الاتحاد المنستيري بعد مباراة الذهاب".
    وكان القوة الجوية بلغ الدور الثاني للمسابقة على حساب حسنية أغادير المغربي بعد تغلبه عليه ذهابا 2-1 وتعادل معه صفر-صفر إياباً.
    ويعاني الفريق العراقي من عامل الإرهاق بسبب التنقل المستمر من جهة، وتأديته لمبارياته في مسابقة الدوري المحلي بشكل مستمر، وآخر مباراة خاضها أمام الحدود انتهت لمصلحته 3-2.
    يشغل القوة الجوية المركز الخامس في ترتيب المجموعة الأولى في الدور المحلي برصيد 13 نقطة من ست مباريات، وله ثلاثة لقاءات مؤجلة.
     
  2. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...