في اجتماعهم عشية أمس: الرؤساء القدامى للنجم يطالبون ...

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ANGEL, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2008.

  1. ANGEL

    ANGEL ???

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    4.629
    الإعجابات المتلقاة:
    1.657
      28-12-2008 12:34
    في اجتماعهم عشية أمس: الرؤساء القدامى للنجم يطالبون الأنصار بالالتفاف حول الفريق

    [​IMG]


    مباشرة اثر اجتماع الرؤساء القدامى للنجم الرياضي الساحلي الذي انعقد عشية امس بمركب النجم وحضره كل من السادة حامد القروي، عبدالجليل بوراوي، حمادي المستيري، معز ادريس وايضا الاب الروحي للنجم السيد امحمد ادريس.
    عقد السيد عبدالجليل بوراوي ندوة صحفية سلطت خلالها الاضواء على ما تم التطرق اليه خلال اجتماع الرؤساء القدامى وقد افتتح اللقاء الاستاذ عبدالجليل بوراوي الذي كان مرفوقا بالنائب الاول لرئيس الجمعية السيد رؤوف دعلول وايضا السيد حمادي المستيري وكان الاستاذ عبدالجليل بوراوي قد قدم في بداية حديثه بسطة حول النتائج الايجابية التي حققها النجم في مختلف الأصناف والفروع مثل فرع كرة القدم الذي يحتل أكابره المرتبة الثانية حاليا والأواسط المتواجدون في المرتبة الأولى، كذلك فرع كرة اليد المتصدّر للطليعة مثله مثل فرع كرة السلة، وأيضا فرع الكرة الطائرة المتواجد بالمرتبة الثالثة.
    وأضاف الأستاذ عبد الجليل بوراوي أنه عكس ما يحصل داخل العديد من الفرق الأخرى فإن النجم قائم بواجبه وزيادة تجاه اللاعبين والمدربين من الناحية المادية حيث تواظب الهيئة المديرة على دفع جرايات المدربين واللاعبين في كل الفروع ويساعدها على ذلك الوضع المادي الجيّد للجمعية.
    كما أكّد الأستاذ عبد الجليل بوراوي بأنه لا وجود لأزمة في الفريق كما يتحدث البعض.. فإنجازات النجم تتحدث عن نفسها مفيدا أنه بعد الذهاب إلى اليابان أصبحت طموحات الجماهير لما هو أفضل ولم تعد تقبل ولو بالتعادل أو الانتصار وبعد تجديده بنسبة 70 أصبح يمرّ بفترة انتقالية، وأضاف أن ريال مدريد مثلا انتدب ثلاثة لاعبين متحصلين على الكرة الذهبية لكنه لم يحصل على البطولة.
    وفي سياق حديثه أكد السيد عبد الجليل بوراوي أنه لا يوجد في شمال إفريقيا فريقا آخر باستثناء الأهلي المصري الذي يمكنه الصمود امام العروض المغرية للاعبين خاصة عندما يكونون في فترة نهاية عقودهم مع فرقهم واعتبر ان هذا العنصر هو سبب خروج أغلب لاعبي النجم الى فرق أوروبية وتجديد الفريق بنسبة تقدر بحوالي 70 ولم يكن ممكنا بالتالي المحافظة عليهم.
    وعن أهم التوصيات والقرارات التي اتخذها الرؤساء السابقون للنجم قال الأستاذ عبدالجليل بوراوي انه تقرر إحداث تغيير صلب هيئة الاحباء عبر ضخ دماء جديدة فيها وإعادة هيكلة الخلايا المتواجدة في كامل تراب الجمهورية وهذا يعني ان هناك تحويرات منتظرة في لجنة الاحباء.
    من جهته أوضح السيد حمادي المستيري ان الاحباء مطالبون بمساندة فريقهم في كل الظروف خاصة ان الفريق يمرّ بفترة انتقالية لن تدوم طويلا وستفرز لاحقا فريقا في مستوى آمال وتطلعات أنصاره وأضاف ان الرؤساء السابقين يدعون بقوة أحباء النجم الى الالتفاف حول فريقهم وتجنيبه كل المظاهر السلبية التي من شأنها ان تعيق مسيرة الفريق وتجعله أحيانا غريبا في ميدانه وكأنه يلعب خارج قواعده.
    وفي هذا الاطار ايضا تحدث السيد عبد الجليل بوراوي ليشير الى ان المدرب الجديد غيرنوت روهر عبّر عن اندهاشه من الأجواء الغير عادية الموجودة في مدينة سوسة على الرغم من أن نتائج الفريق مشرفة جدا ولا تستدعي القلق أو ردود الفعل المتشنّجة مطالبا الأنصار بتوفير مناخ الثقة للاطار الفني واللاعبين والمسؤولين حتى يتجاوز النجم هذه الفترة الانتقالية بسلام.
    نشير في الأخير الى أن السيد عثمان جنيح تغيب عن هذه الجلسة وقد أكد السيد عبد الجليل بوراوي أنه تم توجيه الدعوة اليه للحضور لكنه لم يتمكن من ذلك حيث سافر مساء الجمعة الى خارج البلاد.
     
    1 person likes this.
  2. baha eddine gall

    baha eddine gall عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أوت 2008
    المشاركات:
    242
    الإعجابات المتلقاة:
    161
      28-12-2008 12:43

    tous unis sous notre etoile
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...