آرسنال يستضيف البومبي بهدف تضميد الجراح!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة almouchtak, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2008.

  1. almouchtak

    almouchtak عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2008
    المشاركات:
    5.421
    الإعجابات المتلقاة:
    9.491
      28-12-2008 14:35
    :besmellah1:


    يستضيف آرسنال اليوم الأحد نادي بورتسموث في لقاء "الجريحين" في تمام الخامسه مساءا بتوقيت مكة المكرمة .
    ويعيش الفريقين اوضاعا غير مستقره, آرسنال رغم تحقيقه لـ نتائج جيده امام الفرق الكبيره الا انه لم يكن كذلك أمام الفرق الغير منافسه على اللقب .. الفريق سقط في فخ التعادل في آخر 3 لقائات رغم انه كان مفتتح التسجيل فيها ..!آخرها كانت امام الفيلانس في الفيلا بارك عندما كان متقدما بهدفي دينلسون وديابي.. لكنه أخفق في الحفاظ على نتيجته و نجح آستون فيلا بتعديل الكفه بهدفي باري و زات نايت.
    وعلى الجانب الآخر يعيش توني آدامز أيام صعبه مع بورتسموث حيث أخفق الفريق بتحقيق أي نتيجه إيجابيه من شهر كامل في الدوري! حيث كان آخر انتصار للبومبي في 28/11 وبعدها تلقى الفريق 3 هزائم متتاليه في الدوري.. آخرها كانت ثقيله في الفراتون بارك بـ رباعيه من ويست هام..
    ويريد الفريقين أن يداويا الجراح على حساب أحدهما.. آرسنال يريد إنهاء 2008 بنهاية جميله كما فعل في العام السابق,وبورتسموث يتطلع لتحقيق نتيجه إيجابيه تدفعه لـ المراكز الثمان الأولى.
    آرسنال سـ يعود له المهاجم ايمانويل آديبايور بعد غيابه عن لقاء الفيلانس لـ الإيقاف, وكذلك يوهان جورو و كليشي.. بينما يغيب سيسك فابريجاس وبقية المصابين بإصابات طويلة المدى
    في البومبي يونس كابول و اوتاكا وغلين جونسون لازالو يكافحون لـ العوده بعد إصابات مختلفه .. ويلسون قد يكون الظهير الأيمن البديل لجونسون بعد ان اثار الإعجاب في المباريات الأخيره
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...